العسل وزيت الزيتون والموز للعناية بالبشرة الجافة فى فصل الشتاء

تشعر صاحبات البشرة الجافة بالخوف والقلق من قدوم فصل الشتاء نتيجة تعرض البشرة لمزيد من الجفاف ونقص الدهون، ولذلك تقدم خبيرة التجميل دينا هلال، عدد من الماسكات الطبيعية والتى تعمل على تنعيم البشرة وهى:
ماسك العسل وزيت الزيتون، وهى تتكون من ملعقة كبيرة عسل أبيض وملعقة خميرة مذابة فى ملعقة طعام من الماء الفاتر وملعقة زيت زيتون وملعقة خل تفاح وقليل من الدقيق، ثم يتم خلط المكونات مع بعضها حتى تصبح عجينة، ثم يتم وضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل بالماء الفاتر، ويفضل تكرار هذا الماسك مرتان فى الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة خالية من الجفاف .
وماسك الموز والعسل، وهو يتكون من ملعقة عسل أبيض وملعقتين موز مهروس، ثم يتم خط المكونات مع بعضها ويوضع الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء جيدا ومن الأفضل وضع كريم ترطيب على البشرة بعد الانتهاء من الماسك.
وتنصح خبيرة التجميل، بعدم استخدام صابون معطر، وتجنب غسل الوجه بالماء الساخن، مع عدم الإكثار من وضع المكياج وخاصة كريم الأساس والبودرة، والحرص دائما على تناول سوائل كثيرة، فهى تعمل على ترطيب الجسم من الخارج والداخل.

شارك بالرأى..
<a href=' http://www.cairodar.com/news/details/64147' target='_blank' عمالة الطلاب.. انتهاك لحق الطفل فى التعليم وناتج عن الضرب بالمدارس.. شارك بالرأى
? لمتابعة آخر دروس ومحاضرات “كايرو دار”.. اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *