الرئيسية / غير مصنف / خبيرة تجميل تقدم طرق إخفاء مناطق الجسم الممتلئة
فساتين سهره فستان موضه ازياء بنت

خبيرة تجميل تقدم طرق إخفاء مناطق الجسم الممتلئة

تقدم خبيرة الموضة والتجميل سارة السقطى طرق إخفاء عيوب الجسم مع الفتيات والسيدات التى تعانى من الوزن الممتلئ أو الجسم الثقيل لإخفاء الوزن الزائد حتى تظهرن فى شكل أنيق ويتناسب مع فساتين وأزياء الموضة الحديثة من خلال التعرف على طبيعة الجسم وتحديد مميزاته وعيوبه لاختيار الملابس المناسبة التى تضفى الأناقة.

تأتى الخطوة الثانية فى محاولة إخفاء الأجزاء الأكثر وزنا وامتلاءا فى الجسم من خلال إتباع الخدع فى الملابس للتخلص من هذه العيوب، فإذا كانت الفتاة ممتلئة عند منطقة الخصر يجب عليها ارتداء بنطلون واسع مع جاكيت يحدد القوام ليجعلها أكثر تناسقا، وكذلك عند ارتداء الفساتين ينبغى أن تكون واسعة بعض الشىء لإخفاء الوزن الزائد عند منطقة الخصر.

وتشير خبيرة التجميل، فى حالة الامتلاء فى منطقة الأرداف يجب الامتناع عن ارتداء ألوان الجينز الفاتحة أو ألوان الجينز المكونة من نفس اللونين سواء الأزرق أو الأبيض لأن هذه الألوان مركبة تعطى إيحاء أكثر بالامتلاء، وتنصح بارتداء فساتين مصممة على شكل v إذا كانت الفتاة أو السيدة تعانى من زيادة الوزن فى منطقة الصدر لتشتيت الانتباه ومحاولة إظهار المنطقة المميزة فى الجسم.
وتختم خبيرة التجميل بأهمية ارتداء الإكسسوارات كبيرة الحجم كالقلادة الكبيرة لتشتيت الانتباه عن عيوب الجسم لمظهر أكثر أناقة وجمالا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *