بالصور.. مجموعة من المسنين يقلدون نجوم “هوليوود” بلقطات مرحة

قد يفقد الإنسان الأمل بمجرد شعوره بتقدم العمر، وأنه لا توجد وسيلة للحصول على جو من المرح، إلا أن مجموعة من كبار السن ممن يمتلكون قلوباً شابة، والذين يسكنون بإحدى دور المسنين ببعض المدن الألمانية مثل “آيسن، ومولهن”، وغيرهما من المدن على امتداد ألمانيا، أثبتوا أن المرح ليس له أى علاقة بالعمر.

أصحاب القلوب الشابة الذين قرروا عمل تقويم أو أجندة مكونة من مجموعة من الصور الرائعة وفقاً لموقع “bored panda”، أسموها “كلاسيكية 2014″ مستبدلين فيها النجوم السينمائية الشهيرة فى بعض الأفلام الكلاسيكية التى يحبونها، مثل أفلام Breakfast at Tiffany’s,” “The Seven Year Itch” ,“Saturday Night Five” بصور لهم ليتحولوا إلى نجوم أفلام تقع أعمارهم بين 75 و 98.

بعض “الباروكات، والأزياء والماكياج” هو كل ما استخدموه ليحتلوا أماكن نجوم السينما الشهيرين، مثل “جيمس دين، وأودرى هيبورن وباتريك سويزى ” بالإضافة إلى الاستعانة ببرنامج الـ”فوتوشوب”، لتخرج صورهم مطابقة لصور النجوم الحقيقيين.

“جون لديكت” صاحب الـ92 عاماً الذى قلد شخصية “باتريك سويزى” فى فيلم “the “Dirty Dancing shot يرى أن الأمر كان أسهل فى الماضى عندما كان صغيراً، حيث يسهل الكمبيوتر الآن كل شىء.

وعلى الرغم من روعة الفكرة وجمال الصور، إلا أنها لن تكون معروضة للبيع، خاصة أنهم أنشأوها لتكون هدية لسكان دار المسنين والموظفين وأفراد العائلة.

لا تفوتك هذه الأخبار:
◄تعلم تشفير صورك وفيديوهاتك وملفاتك على جهازك فى 6 خطوات
◄بالصور.. أفضل 5 برامج لـ ” تتبع أفراد أسرتك ” واسترجاع هاتفك المسروق
◄بالصور .. أغرب ولادة هزت مشاعر العالم
◄بالصور.. أغرب الإنشاءات المعمارية فى العالم
◄”ديلى ميل”: مخاوف من وصول “آكلى اللحوم” على سفينة “الشبح” الروسية سواحل بريطانيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *