الرئيسية / آداب وفنون / نصيحة أحمد زكى لــ”عمرو دياب” قبل وفاته

نصيحة أحمد زكى لــ”عمرو دياب” قبل وفاته

أكد الفنان عمرو دياب أنه لم يشعر بنجاحه، وأنه ما زال يرى نفسه بنظرة تختلف كثيرًا عن نظرة الجمهور، فهو لم يعش سعادة النجاح لأسباب كثيرة، يرويها فى السطور التالية، كما يتحدث عن نصيحة الفنان أحمد ذكى له ووجه التشابه بينهما، وذلك حسبما ذكر كتاب “نجوم لا يعرفها أحد” للكاتب مصطفى أمين.

فى البداية قال الهضبة: “أنا بطبيعتى أحمل قدرًا كبيرًا من الشجن الذى يؤثّر على ردود أفعالى وقراراتى وإحساسى بالأشياء حولى”.

وتابع دياب: “فعلًا، أنا لا أستمتع بأى نجاح رغم أن الكثيرين يتصورون أننى أملك زراير أضغط عليها فأحصل على كل ما أريد، ولكن المشكلة هى شعورى بالعجز عن استخدام هذه الزراير بصورة تجعلنى سعيدًا”.

وواصل دياب كلامه: “يرجع ذلك لأننى عشت فترة طويلة أحس بعدم الثقة فى نفسى وقدراتى، حتى أحلامى كنت أشعر أنها تخذلنى وتضحك علىّ، وتحوّل عدم الثقة إلى فيروس يسبح فى دمى، بدليل أننى لم أكن باللياقة الكافية، وكثيرًا ما أكون دون المستوى وغير متحمس لما أؤديه”.

وأضاف الهضبة: “إذا زرتنى فى كواليس أيّة حفلة ستجدنى أسأل من معى: هو أنا كويس؟، أعترف أن هذا ضعف، وأعترف أيضًا أننى أقاوم هذا الضعف بكل قوتى، ولكن النتيجة النهائية أن صورتى عن نفسى تختلف كثيرًا عن صورتى فى عيون الآخرين”.

وعلى صعيد علاقته بالفنان الراحل أحمد ذكى، يقول عمرو دياب بصوت مخصوم منه الإحساس بالدهشة: “صديقى الأسمر أحمد ذكى رحمه الله كان مرة قال لى: يا عبيط ما تبقاش زيّى، إنت مش عارف تنبسط بنجاحك ونجوميتك، اوعى تخلّى مشاعر الحزن تهزمك وتنتصر عليك، علشان تعرف تضحك من قلبك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *