تورم وجه كيدمان وأسوأ الفساتين.. أغرب لقطات مهرجان ” كان “

المنافسة على جوائز مهرجان كان لا تقتصر على السينما فقط، فهناك فى الكواليس تدور معارك أخرى ربما أكثر ضراوة، خاصة بين نجمات السجادة الحمراء.

وفى مهرجان 2014، شهدت السجادة الحمراء عروض أزياء نجمات  كان، التى تبارى فى تنفيذها أكبر مصممى الأزياء فى العالم.

وجه نيكول كيدمان

 

فاتنة هوليوود، نيكول كيدمان، بطلة فيلم الافتتاح “Grace Of Monaco”  ظهرت بفستان طويل من اللون الأزرق، مصنوع من الدانتيل، صممته دار أزياء “أرماني” خصيصًا لكيدمان، التى انتقدتها بعض المواقع السينمائية لخضوعها لجلسة تجميلية باستخدام “البوتوكس” الذى أظهر وجهها متورمًا بعض الشىء.

Nicole-Kidman-Armani-Prive-Cannes-Opening-Ceremony-Grace-Monaco-Premiere-Tom-Lorenzo-Site-TLO-1

 
Nicole-Kidman-Armani-Prive-Cannes-Opening-Ceremony-Grace-Monaco-Premiere-Tom-Lorenzo-Site-TLO-2

 

مجهورات جين فوندا

جين فوندا1

النجمة العالمية “جين فوندا” بطلة “Old Gringo” خطفت الأنظار بمجوهراتها المميزة، من تصميم “chopard” ، كما ظهرت بفستان طويل من تصميم “إيلى صعب” الذى استطاع ان يصنع إطلالات رائعة لنجمات المهرجان فظهرن أكثر أناقة وتألقًا.

جين فوندا

الصينية يونج لى

الصينية يانج لى

الممثلة الصينية “يونج لى” ظهرت بإطلالة مختلفة ورائعة خلال حفل الافتتاح، حيث ظهرت بفستان أسود طويل، من تصميم “Stephane Rolland” لعام 2014، والتى لاقت عبارات ثناء عديدة من قبل محبى ومعجبى يونج لى.

إطلالة “تاتو” و”كاستا” الأسوأ

أسوأ التصميمات التى ظهرت على السجادة الحمراء كانت للنجمة الفرنسية أودرى تاتو، والتى ارتدت فستانًا واسعًا، يجمع اللونين الأسود والأبيض، وهو ما انتقدته بعض المواقع وصفحات التواصل، مؤكدين أن تاتو كان يمكنها الظهور بإطلالة أفضل.

الأمر نفسه تكرر مع فستان النجمة لاتيتيا كاستا، لتدخل ضمن التصميمات غير المناسبة للسجادة الحمراء، رغم وجود علامة “Dior” الشهيرة على فستانها، خاصة وأنها اعتادت أن تكون الأكثر رقيًا على السجادة الحمراء، لكن يبدو أن اختيارها هذه المرة لم يكن موفقًا، وهو نفس المأذق الذى وقعت فيه أديل بظهورها بفستان من تصميم “لويس فيتون”

“ليفلى” صاحبة أفضل فستان

ليفلى

وقد قام عدد من مواقع الموضة منهم “فاشون أوورد” بإجراء استفتاء على أفضل فستان للمهرجان، وجاءت النتيجة لصالح “بليك ليفلى” على كل نجمات المهرجان، حاصدة نسبة 42% من تصويت زوار الموقع، وفى المرتبة الثانية جاءت “زانج يزى” بنسبة تصويت 20 % لتحل نيكول كيدمان فى المركز الثالث محققة نسبة تصويت 15 %، تليها جين فوندا ثم زوى سالدنا وباس فيجا وكيندال جينر وأديل اجسار، وبولوش .

وتستمر فعاليات مهرجان كان السينمائى لدورته السابعة الستين حتى 25 مايو الجارى، وسيحضر فعاليات المهرجان هذه الأيام عددا من نجوم ونجمات السينما العالمية، من أبرزهم صوفيا لورين وباميلا أندرسون وماريون كوتيار، وريبيكا زلوتوسكى، وتومر سيسلى، ورايان رينولدز، وولتر سيلز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *