الرئيسية / آداب وفنون / شريف منير حقق أحلام يقظته.. فكيف تم ذلك؟!
شريف منير

شريف منير حقق أحلام يقظته.. فكيف تم ذلك؟!

من الصعب تحقيق أحلام اليقظة، لكن ليس مستحيلا، الفنان شريف منير حاول جاهدًا أن يحققها وأن يسعد من خلالها من حوله، وأخيرا حقق كل أحلامه.

الفنان شريف منير تحدث عن أحلام يقظته، مع الكاتبة حنان مفيد فوزى فى كتابها “تصبحوا على خير”، قائلا: “الأحلام التى صارت وقائع هى منزلى الذى أسكن فيه حاليًا بعد انتقالى من شقة القانون الجديد المشمسة، كان هذا حلمى الذى سعيت له واجتهدت وكنت أمام خيارين، إما أن أتنازل عنه بحجة التكلفة العالية أو أركز عليه وأعمل لأجله إلى أن يتحقق، فاخترت الحل الثانى رغم مخاوف زوجتى من تكلفة التجهيز العالية، خاصة وأنه ليس للمادة أهمية فى حياتى”.

شريف منير قال: “كل ما يهمنى هو إسعاد من حولى بأى ثمن، والأهم إنى جهزت البيت (أبو دورين) الذى حلمت به، والحقيقة حين تتحقق أحلامى أكون فى حالة لا تقاوم من السعادة والرضا، وفى أحد أجمل أحلامى التى حلمت بها وحققتها مثلما رأيتها فى أحلام يقظتى، سيارة ابنتى”.

وواصل منير: “عندما نجحت قسمة ابنتى فى الثانوية العامة كان أقصى طموحها أنى اشترى لها ملابس جديدة للجامعة، لكن هذا من الطبيعى أن يحدث، إنما أنا حلمت أنى سأهديها عربية ملفوفة بشريط أحمر كبير، ورغم أن إمكانياتى وقتها لم تكن تسمح بذلك، سعيت واجتهدت ودبرت المبلغ واشتريت العربية ولفتها بالشريط الأحمر”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *