الرئيسية / آداب وفنون / بالفيديو والصور.. كارتون “النمر الوردى” كشف سذاجة المحققين الأمريكيين!

بالفيديو والصور.. كارتون “النمر الوردى” كشف سذاجة المحققين الأمريكيين!

“النمر الوردى” أو “pink panther” هو أحد أشهر الشخصيات الكارتونية التى نالت شهرة كبيرة على مستوى العالم، حيث تابعه الكثيرون من مختلف الأعمار، وتميزت شخصية النمر الوردى بتعمدها لإثارة المشكلات الطريفة.

من أبرز العلامات التى تدل على نجاحه هى صناعة كميات كبيرة من الدمى التى تشبه هذه الشخصية، وبيعها حول العالم وانتشارها بين أبناء جيل الثمانينات.

ليست أحداث المسلسل وحدها هى التى أبهرت العالم، ولكن الموسيقى التصويرية الخاصة به مكنت الجميع أن حب المسلسل والاستمتاع به، حيث استطاع الموسيقار الأمريكى الراحل هينرى مانشينى من خلالها الوصول إلى قلوب المشاهدين.

بدأ المسلسل الكارتونى “النمر الوردى” بأفلام قصيرة عرضت خلال الفترة ما بين 1964 و1980 وظل يعرض حتى تطور وأصبح مسلسلا حائزا على إعجاب الملايين من الأطفال والكبار، كما أصبح بطله من الشخصيات المحبوبة.

أنتج “فريز فريلينج” مسلسل الرسوم المتحركة “النمر الوردى” فى بادئ الأمر باللغة الإنجليزية بالاشتراك مع ديفيد ديباتى، حيث كان فى البداية مجرد مشروع ضمن عدة مشاريع كارتونية.

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التى حققها هذا المسلسل، فقد واجه الكثير من النقد حيث أنه يصف باستمرار شخصية المحققين والمفتشين بأنها ضعيفة وساذجة مما أثار غضب النقاد الذين اعتبروا هذا الفعل تقليلا من شأن شخصيات لها أهمية كبيرة فى الحياة العامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد النمر الوردى من هنا..

 

 

 

0c6606054419dd50e019cc82faac8647

pink_panther003

 

Pink-Panther_top

 

pinkpanther021

 

the_pink_panther_by_danielboveportillo-d6ankro

 

the-pink-panther

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *