الرئيسية / توب / تعلم كيف تتخلص من العصبية بالفيتامينات
شخص يتحدث بعصبيه

تعلم كيف تتخلص من العصبية بالفيتامينات

يحدث غالبا الهياج العصبى نتيجة التغذية غير الصحيحة، وهو الأمر الذى يسبب التوتر المستمر والقلق، فإذا صادفتك تلك الأعراض فأنت إذن تحتاج لتزويد جسمك بما يلزمه من الكالسيوم والفيتامينات، خاصة “فيتامين ب”.

وببساطة، فالطريقة الوحيدة والحل المضمون للتخلص من عصبيتك الزائدة، أن تتناول لترا من اللبن المخلوط بنصف فنجان من اللبن البودرة كامل الدسم وكذلك بكمية من فيتامين “د”.

وأثبتت الأبحاث الطبية أن الحرمان من فيتامين “ب6” المسمى بالبيريدوكسين، يحدث تقلصات باليدين والرأس وكذلك رعدة لا إرادية لا يمكن التحكم فيها، والدليل على ذلك أن أمراض خطيرة مثل الشلل والصرع تخف حدتها بالفعل بعد توفير كميات كافية من هذا النوع تحديدا من الفيتامينات.
أما فى حالة كبار السن، فإن العصبية والتوتر العصبى يحدث لهم بسبب عدم تناولهم لشىء يقوم بتقويتهم، وذلك لأن منسوب السكر فى الدم يكون قد هبط إلى ما هو دون المستوى الطبيعى وفى هذه الحالة يتوقف الجسم عن إنتاج الطاقة الحيوية ويقل معدل الحرق، فيحدث التوتر العصبى.

والحل الوحيد هنا للتخلص من هذا التوتر هو من خلال تناول وجبة غذائية إضافية خفيفة تحتوى على الفاكهة أو العصير وكوب من اللبن وقطعة جبن، وهذا وفقا لما ذكره الكاتب الدكتور جايلورد هاورز فى كتابه “عش 100 عام”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *