الرئيسية / توب / عمرها عامان.. تدخن وتشرب القهوة فتفقد أمها حضانتها

عمرها عامان.. تدخن وتشرب القهوة فتفقد أمها حضانتها

هل تخيلت يوما أن يحثك أحد والديك على التمسك بالعادات السيئة؟

بالطبع لا، فإن كل الآباء والأمهات يحاولون جاهدين تربية أبنائهم على الأخلاق والعادات الصحية والصحيحة ولكن الأمر هنا مختلف.

“إيلينا بورولى” البالغة من العمر 29 عاما فقدت حضانة ابنتها التى لم تتجاوز العامين، بعد أن اكتشف والد الطفلة “جابرييل بورولي” البالغ من العمر 30 عاما، مقاطع فيديو لزوجته السابقة وهى تعلم الطفلة التدخين وشرب القهوة.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” أن الأب جابرييل كان يعمل فى النمسا عندما شاهد هذه المقاطع على الانترنت والتى تظهر بها ابنته وهى تدخن سيجارة إلكترونية وتشرب القهوة، وبجانبها والدتها تحثها على ذلك، فعاد فورا إلى رومانيا “لإنقاذ طفلته من سوء معاملة والدتها”

وأكد جابرييل أن فرصة الحصول على وظيفة جيدة فى رومانيا كانت شبه معدومة، فذهب إلى النمسا وحصل على وظيفة عامل هناك، وكان يرسل المال كل شهر لزوجته وابنته، ولكنه صدم عند رؤية ابنته بطلة هذه المقاطع على الانترنت وهى تدخن وتشرب القهوة فعاد لرومانيا ورفع دعوى قضائية فى المحكمة.

وانفصل الزوجان بعد عدة جلسات فى المحكمة، وصدر الحكم بحصول الزوج على الحضانة الكاملة للطفلة، بسبب “السلوك غير المسؤول، وسوء المعاملة”، التى تعرضت لها الطفلة من والدتها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *