الرئيسية / توب / إثبات علمى: السمن البلدى أكثر خطورة من الخمور

إثبات علمى: السمن البلدى أكثر خطورة من الخمور

هل تعلم أن السمن البلدى الذى نستسيغ رائحته وطعمه وسط الطعام، هو أكثر خطورة من تأثير الخمر على صحة الإنسان !

فى كتابه “ثبت علميا، قال محمد كامل: إن الخمر مسئول فقط عن مرض واحد هو تشمع الكبد، فى حين أن السمن البلدى والأطعمة الدهنية بشكل عام مسئولة عن ما لا يقل عن عشرة من الأمراض الفتاكة.

وتبين من خلال تقرير علمى مكون من أكثر من 2000 دراسة مستقلة أن الحرص على تناول الأطعمة بالسمن البلدى، ما هو إلا تفضيل للذة الطعام الزائلة على نعمة الصحة الباقية، فأن من تلك الأمراض التى تصيب جسم الإنسان إثر ذلك، ضيق الشرايين وتصلبها الذى يحد كثيرا من كمية الدم الجارية فى الأوعية.

ويترتب على ذلك تراكم الرواسب فى الشرايين، وكذلك قد يصاب بأمراض القلب التاجية والسكتة، هذا بالإضافة إلى مرض السكر وعدد من أمراض السرطان المختلفة.

وينصح الباحثون بالأطعمة البديلة مثل زيت الذرة وغيره من الزيوت النباتية والأسماك والألبان قليلة الدسم.

 

تعليق واحد

  1. إبراهيم يوسف الخولى

    الكلام ده كذب جدى عاش 89 عام جدة زوجتى ماتت90عام وامى 86 تنعم بالحياة انا65 وكلنا نأكل بالزبدة والسمن .ونمتع بصحة جيدة والشحم واللحم أحل الله علينا وحرم الخمر وما أحل الله هو مفيد للإنسان وما حرمه هو ضار بالإنسان ويستطيع اى انسان ان يصنع الزبد والسمن امام عينة دون أى إضافات أم الزيوت والسمن الصناعى فلا ترى ماذا يضفون وماذا يعسرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسئل شركةارما (لدوس)دى الزبدة والسمن الصناعى صح النوم يا عم المعلومات. ………؟؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *