الرئيسية / توب / أغرب القضايا.. 6 أشهر لشاب ركل قطته وسنتان لآخر علق كلبه على “حبل الغسيل”

أغرب القضايا.. 6 أشهر لشاب ركل قطته وسنتان لآخر علق كلبه على “حبل الغسيل”

تمتلىء ساحات المحاكم بمئات القضايا المختلفة، التى  تثير الألم، كما تثير السخرية أحيانًا..وتتنوع هذه الحوادث بين السرقة والقتل والطلاق وغيرها، إلا أن نوعًا جديدًا من هذه القضايا يغلب عليه طابع الطرافة والغرابة فى آن واحد.

وإيمانًا من العالم بأن علاقة الإنسان بالبيئة، علاقة سلوكية تقوم على القيم والمبادئ، كانت أمريكا أول البلاد التى تؤمن بهذه المبادئ والقيم، حتى انها ألقت القبض على رجل أمريكى بتهمة قطع البطيخ بطريقة عدوانية!

ودعونا نتعرف على تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للضحك والسخرية وغيرها من القضايا الغريبة والطريفة أيضا، كما عرضها موقع oddee.

غرامة 500 دولار لأمريكى طعن بطيخة بطريقة عدوانية

تم استدعاء الأمريكي”كارمين كيرفيلينو” البالغ من العمر 49 عامًا من قبل قوات الشرطة بعد أن قام بطعن البطيخ بطريقة “عدوانية” بعد أن أبلغت امرأة الشرطة أنها وجدت فى صندوق أدواته بعض المخدرات وأن “كيرفينليو” حين عاد إلى المنزل، دخل الغرفة وبدأ طعن البطيخ بطريقة عدوانية اعتبرتها تهديدًا لها

وأطلقت الشرطة سراحه بكفالة بلغت 500 دولار بتهمة السلوك غير المنضبط، ومعاملة البطيخ بطريقة سلبية وعدوانية وتنطوى على التهديد.

فتاة تهدد بقتل كلبها بسبب فريق “One Direction”

فى محاولة بائسة ويائسة لجذب انتباه فريقها المفضل “One Direction” هددت فتاة العام الماضى بقتل كلبها إذالم يتابعها الفريق البريطانى على حسابها الخاص على موقع تويتر، وأرسلت الفتاة تغريده إلى الفريق مهددة بكسر عنق كلبها إذا لم يتابعوها على موقع تويتر، مزودة بصورة لشخص يخنق كلب.

وأثارت هذه الصورة استياء مستخدمى الانترنت، ولم تكتف الفتاة بهذا فقط، فبعد عدة أيام أرسلت  تغريده لأحد أعضاء الفريق وصورة لها وهى تبكى وتحمل كلبها الذى قامت بقتله، فاشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بسبب هذه الصور البشعة والهوس المرضى لهذه الفتاة والذى دفعها لقتل كائن بريء، لكن اتضح بعد ذلك أن الصور السابقة كانت مجرد خدعة لاستمالة الفريق وكسب تعاطفهم ولفت أنظار وانتباه العالم لها، لكن مستخدمى الانترنت احتجوا بسبب التصرف المشين لهذه الفتاة وقدموا عريضة لمحاكمتها ووقع عليها أكثر من 3 ألاف شخص حتى الآن.

a98863_One direction fan

حبس سيدة لثقب أذن قطتها

قدمت سيدة بنسلفانية تبلغ من العمر 34 عاما للمحكمة لثقب أذن وذيول ورقاب القطط، ثم عرضتهم على الانترنت للبيع، بآلاف الدولارات، حيث اتٌهمت بمعاملة هذه الحيوانات بوحشية، لكنها علقت بأنها لم تقترف أى خطأ فلا يوجد فرق بين ثقب أذن الإنسان والحيوان.

a350_pierced

علّق كلبه على “حبل الغسيل” ليضحك مع أصدقائه!

فى حادث أليم من نوعه من أجل الفكاهة والسخرية مع الأصدقاء ليس أكثر، قام الشاب الفلبينى “يرزون سينادور” بتعليق كلبه الصغير على “حبل الغسيل” ونشر صوره على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” الأمر الذى أثار غضب العديد من محبى الحيوانات حول العالم.

ومن جانبها تحركت جمعية الرفق بالحيوان فى الفلبين وطالبت بالتحقيق فى هذا الحادث بعد أن شكل أكثر من 3,000 مستخدم “للفيس بوك” حملة تطالب بمعاقبته، فأصدرت محكمة بلدية “كالامبا” فى الفلبين حكم بحبسه لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى عامين مع دفع غرامة مالية.

a98863_Senador


 

يحاكم لمدة شهرين بعد أن نشر فيديو وهو يركل قطتة

عوقب المراهق والتر ايسلى”، البالع من العمر 17 عامًا، بعد أن نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لنفسه وهو يركل قطته مسافة 10 أمتار إلى الحديقة المتواجدة بمنزله، ثمقام بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلا “الآن لدى شئ لأضحك عليه بقية اليوم”.

ونظمت حملة ضخمة من مستخدمى الانترنت تجاهه، وتم حبس “ايسلى” لمده شهرين فى السجن بعد أن واجه تهمة القسوة ضد الحيوان.

a98863_Walter Easley's clip

أم وابنها يحاكمان بعد أن قاموا بنشر صور كلبهما داخل كيس من البلاستيك

قدم رجل فى مدينة مكسيكو سيتى بلاغ فى نوفمبر من عام 2013، ضد أم بالغة من العمر 44 عاما وابنها البالغ من العمر 21 عاما، بعد أن وضعوا كلبهم الجديد بداخل كيس من البلاستيك والتقطوا له العديد من الصور ونشروها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك

وأوضح المتهمين إنها كانت الطريقة الوحيد المتاحة لديهم للإبقاء على الكلب هادئا من اجل التقاط الصورة، ولكن حسن الحظ لم يصاب الكلب بأى ضرر، حيث تبنى الكلب أسرة أخرى للاعتناء به.

a98863_Puppy bag2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *