الرئيسية / نسيم وأمواج / مصايف وشطآن / أبسط طرق “التان” خلال المصيف
التان خلال المصيف
التان خلال المصيف

أبسط طرق “التان” خلال المصيف

فصل الصيف هو الوقت المفضل لدى النساء للحصول على “التان” أو اللون البرونزى المعروف فى المصايف بلون البحر، لذلك تبحث معظم الفتيات عن الطرق البسيطة، التى تمكنهن من الحصول على هذا اللون بعيدا عن المواد الكيميائية، التى قد تضر ببشرتهن أكثر ما تنفعهن، وبعيدا عن الاسمرار دون فائدة.

تقول “مى المسلى”، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: اللون البرونزى سلاح ذو حدين، إما أن يزيدك جمالا وجاذبية، أو يظهرك فى شكل غير لائق، وكأن بشرتك متعرضة للحرق والالتهاب نتيجة التعرض إلى الشمس بشكل مبالغ به، لذلك يفضل معرفة احتياجات بشرتنا أولا ثم اتباع الطريقة المناسبة، التى تلائمها وتعطينا النتيجة المطلوبة.

طريقة التان لصاحبات البشرة البيضاء

مضيفة: بالنسبة لصاحبات البشرة البيضاء يفضل وضع المستردا على الجسم بالكامل وتعرضه للشمس لمدة نصف ساعة، لأنه يعطى لهم لون برونزى رائع ويقلل من درجة لونهم دون الظهور وكأن بشرتهم ملتهبة.

طريقة التان لصاحبات البشرة السوداء

أما بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء، فدم الغزال الحل الأمثل مع التعرض للشمس لمدة لا تزيد عن ربع الساعة، لأنه يعطى لهن اللون الوردى المطلوب دون أن يزيدهن سمارًا، وعن صاحبات البشرة الخمرية فيكفى وضع قليل من السمن على المنطقة المراد تلوينها والتعرض إلى الشمس لمدة لا تتعدى خمس دقائق للحصول على لون برونزى ووردى فى نفس الوقت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *