الرئيسية / توب / صفات يكرهها الرجل فى المرأة فتجنبيها
صفات يكرهها الرجل فى المرأة فتجنبيها

صفات يكرهها الرجل فى المرأة فتجنبيها

الأنوثة هى أهم صفة تجذب الرجل للمرأة، فمتى ابتعدت المرأة عن إحدى سمات أنوثتها، فقدت بعضًا من أسباب انجذاب الرجل إليها..

الصفات التى يكرهها الرجل فى المرأة

ولهذا سنقدم لكم لائحة تشمل جميع الصفات التى تتنافى مع أنوثة المرأة والتى تجعل الرجل ينفر منها، ويبتعد عنها سريعا لكى تعرفها جميع النساء وتتجنبها فى حياتها :

1.المرأة المسترجلة :

تعد صفة المرأة المسترجلة أسوأ الصفات التى يكرها الرجل فى المرأة، فالمرأة المسترجلة هى التى تخلت عن صفاتها كامرأة واعتمدت صفات ليست لها لتثبت نفسها بالقوة.

2.كثيرة الكلام :

هى المرأة التى لا تترك مجالاً لغيرها حتى يتكلم أو يعبر عن رأيه، بل تأخذ دور الجميع، ولهذا فإن تحمل هذه المرأة على المدى البعيد أو العيش معها يعد أمرا مستحيلا.

3.المرأة اللعوب :

المرأة اللعبوب هى المرأة التى تجمع بين صفات الكذب والخيانة وعدم الالتزام وقلة الرصانة، فعلى الرغم من كونها امرأة مثيرة تلفت أنظار الرجل للوهلة الأولى، لكنه سرعان ما يبتعد عنها لأنها تصبح موضع ريبة.

4.المرأة التى لا تعتنى مظهرها :

هى المرأة تظهر بمظهر ست البيت فى جميع الظروف وتهمل مظهرها ولا تعتنى بهندامها، بل تظهر للرجل وهى تفوح منها رائحة الطهى، كما ترتدى ملابس النوم دائما ولا تعتنى باختيار ما ترتدى أو كيف تتجمل، لا يمكن لعين رجل أن تعجب بها.

5.المرأة الغبية أو الجاهلة :

المرأة الغبية أو الجاهلة هى التى ليس لديها رأى فيما يقال ولا تعرف ما تقوله، ولا يجد الرجل مجالًا للنقاش معها فى أية أحداث جارية، مما يجعله يفر هارباً منها ومن شدة غبائها، فالرجل يحب المرأة الذكية.

6.المرأة المتباهية :

هى المرأة التى لا تعترف للآخرين بما لديهم، ولا يعجبها شيئًا خارج إطار بيتها، فتظن دائما أنها الأذكى وأن لديها الأفضل، فزوجها أحسن الأزواج وأولادها أجمل الأولاد ومنزلها أفخم المنازل وطلتها أحلى الطلات.

7.المرأة القوية على زوجها :

المرأة القوية على زوجها هو مصطلح يطلق على امرأة تحاول فرض إرادتها عبى زوجها، ولا تأخذ برأيه أو تسمع كلامه، كما يكره الرجل أيضا المرأة التى تتحدث عن مساوئ زوجها أو أخطائه أمام صديقاتها وعائلتها سواء أكان فى وجوده أو فى عدم وجوده.

 8.المرأة التى تظهر مفاتنها فى كل الأوقات :

يثير هذا النوع من النساء إعجاب وانتباه الرجال فى أول الأمر، لكنها سرعان ما تتحول أمامه كصالة عرض وتصبح مبتذلة لا توحى بالثقة والأمان.

9.المرأة الساعية دائماً الى تحطيم صورة النساء الآخريات :

هى امرأة تعد جميع النساء أعداءها وخصومها، وتجد فيهن دائماً أسوأ الصفات غير إنها قد تخترعها إن لم تكن موجودة.

10.المرأة المبتذلة :

هى المرأة البعيدة عن مضمون الأنوثة الراقية، فهى امرأة تتحدث وتتصرف بطريقة سوقية، مما يجعل الرجل يبتعد ينفر منها ويتحاشى التودد إليها.

11.المرأة المهملة وغير النظيفة :

تعتبر النظافة بالنسبة الى معظم الرجال رمزاً للأنوثة، ولهذا فإن المرأة التى لا تعتنى بنظافتها وشكلها المهندم تشكل بالنسبة الى الرجل كابوساً مزعجاً يهرب منه بقدر ما يستطيع.

12.المرأة شديدة الحساسية وكثيرة البكاء :

هذا النوع من النساء تثير عطف الرجال فى بداية الأمر، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مصدر ارتباك وإزعاج لهم، لأنه يصعب عليهم التعامل مع هذا النوع، ويخافون الإتيان بأى فعل أو كلمة تؤذى مشاعرها وتجعلها تبكى سريعا.

موضوعات متعلقة :

6 خطوات للبحث عن شريك حياتك

طرق بسيطة للسعادة الزوجية

كيف تعتذر بطريقة مناسبة؟

اقرأ وصية ابن حنبل لأبنه وتعلم كيف تعامل زوجتك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *