الرئيسية / توب / 10 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج
انفصال فراق زوجين زوج غضب عجز جنسى زوجه هجران حديث حوار

10 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج

هناك أنواع من الرجال يخدعون المرأة أحيانا فى شعورها الأول تجاههم، ولكنها سرعان ما تكتشف أن هذا النوع لا يمكنها معاشرته أو العيش معه حياة أسرية طبيعية مستقرة، مما قد يؤدى إلى الكثير من حالات الطلاق.

ولهذا حرصنا على أن نقدم لكم هذه القائمة لعشرة أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج :

1- “ابن ماما” المدلل :

الذى يعتمد على والدته فى كل الأشياء ويأخذ رأيها فى كل تفاصيل حياته حتى الجزء الخاص منها ببيته وزوجته وأولاده، هذا ما لن تستطيع اية امرأة تحمله.

2- البخيل :

الذى لا تعرف أمواله طريق سوى البنك، ويختفى دائما وقت دفع المال ويفتعل المشكلات وقت أعياد الميلاد والمناسبات كى لا يشترى الهدايا.

3- مدمن الرياضة:

الذى يقضى معظم وقته فى صالة الألعاب الرياضية وبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابة عضلاته.

4- خبير الموضة :

الذى يهدم كثيرا بالموضة والإكسسوارات اكثر من المرأة ويحرص على قضاء يوم الاجازة فى “الشوبنج” بدلا من قضاءه مع حبيبته كما إنه عندما يراها لا يكف عن إعطائها النصائح لتصحيح مظهرها.

5- محب النساء :

هو الرجل الذى يعرف تدليل النساء والمجاملات وربما هذا ما قد يجذب المرأة إليه فى أول الأمر لكنها سرعان ما ستلاحظ إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء فتنفرمنه.

6- الخيالى :

الذى يتعامل مع الناس حسب الصورة التى رسمها فى خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقية، طموحه خيالى وغالباً لا يسعى لتحقيقه.

7- مشروع المؤلف :

هو الذى يستعرض ثقافته الواسعة دائما أثناء الحديث ويدعى معرفته العميقة بطبيعة النفس البشرية، ويقضى معظم وقته شارداً يبحث عن فكرة جديدة، فهو فنان متقلب المزاج لا تصلح الحياة معه.

8- مدمن العمل:

الرجل الذى يعد “غير متاح” طوال الوقت مما يعنى أن الحياة معه مستحيلة، فكلما تريد زوجته الوصول إليه ستجد نفسها تتحدث مع السكرتيرة لأنها هى الوحيدة “المتاحة دائما” عندما يكون فى المكتب.

9- الوحيد :

هو شخص حساس جدا يهتم بحبيبته اهتماما شديدا ويحرص على الاعتناء الدائم بها والبقاء بجانبها طوال الوقت ولكنه فى المقابل يريد أن تكون حبيبته متفرغة له تماماً وهذا ما قد يشعرها بالملل على المستوى البعيد!

10- عاشق المساواة:

هو الرجل الذى يقدر الدور الذى تلعبه المرأة فى المجتمع ويدافع عن قضايا المرأة ويحث على ضرورة المساواة فى كل شيء بينها وبين الرجل، وربما هذا ما قد يُبشر المرأة فى أول الأمر بأنها سوف تقدر ولن تهان ولكنها مع مرور الوقت ستشعر بالحرمان من أشياء كثيرة لن يفعلها هو لأنها ضد مبادئه مثل فتح باب السيارة لها، أو دفع الحساب فى مطعم، أو إرسال زهور لها أو حتى توصيلها بسيارته إذا تأخر الوقت.

موضوعات متعلقة :

صفات يكرهها الرجل فى المرأة فتجنبيها

طرق بسيطة للسعادة الزوجية

كيف تعتذر بطريقة مناسبة؟

6 خطوات للبحث عن شريك حياتك

كونى له أنثى يكن لكى رجلاً… 8 نصائح لحياة زوجية سعيدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *