الرئيسية / توب / تنسيق الألوان مع ديكور البيت

تنسيق الألوان مع ديكور البيت

الديكور، هو فن تزيين الفراغ الداخلى كالغرفة بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام وتتوافق مع الهندسة المعمارية، وهدف الديكور هو توفير بعض “الإحساس” للفراغ، ويشمل تطبيق طلاء الجدران، ورق الجدران، وغيرها من الأرضيات والأسقف واختيار الأثاث والتجهيزات، وتوفير حيز حركى مناسب مع تخصيص الفراغات أو المساحات كإضافة اللوحات والمنحوتات والسجاد.

ذوقك هو القرار الأبرز فيما يخصّ تنسقين الألوان فى الديكور

لا شكّ أن لذوقك القرار الأبرز فيما يخصّ الديكور، ولكن بعض القواعد التى يرسيها الخبراء ومهندسو الديكور وخبراتهم المتراكمة لا بدّ أن تفيدك فى بعض الجوانب خصوصاً فيما يخصّ تنسيق الألوان، فليس كلّ ما ينطبق على تنسيق الملابس مثلاً يمكن اعتماده فى الديكور، لذا نقدم لك أروع الألوان المتناسقة مع بعضها البعض..

– الأبيض والأسود:

يمكنك اعتماد هذين اللونين فى الأساليب المودرن والكلاسيكية معاً، فمن النقش المخطط، إلى أسلوب الباروك! يظل الأبيض والأسود هو خيارك المثالى لغرفة صغيرة لأنّ الأبيض يجعلها تبدو أوسع أمّا الأسود فهو الحلّ لتقريب المسافات فى الحجر الشاسعة.

– الأخضر والفوشيا: لغرفة تشبهك، أو لديكور الحدائق مثلاً، لونان يليقان بمراحلك العمرية المختلفة ويدخلان الحيوية الى منزلك كى تشعرى بالفرح والتجدد.

العنابى والذهبي: إذا كنت تبحثين عن الفخامة، وعن ألوان تحتوى قوة بعضها ولا تتخطاها الموضة والصيحات فإليك الذهبى والعناب، وهىى الألوان التى تليق بالقصور.

تنسيق الألوان مع ديكور البيت

تنسيق الألوان مع ديكور البيت0

تنسيق الألوان مع ديكور البيت1

تنسيق الألوان مع ديكور البيت2

موضوعات متعلقة

حمامك الخاص على هيئة “قلب” لتحققى متعة الاستحمام والانسجام

صور ديكورات منازل 2015

أحدث تصميمات الصنابير من ديكورات المنازل الحديثة

المزج بين الكلاسيكى والمودرن فى أحدث ديكورات المنازل

ديكورات رائعة للشقق الصغيرة تنافس المساحات الواسعة

10 ديكورات خريفية يمكن نتفيذها بنفسك فى المنزل

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *