الرئيسية / توب / أطعمة تساعد على إصابتك بالسرطان
بطاطس مقلية

أطعمة تساعد على إصابتك بالسرطان

هناك أطعمة نتناولها ونحن لا نعرف مدى أهميتها أو ضررها، فليس كل الطعام مفيد ولكن هناك ما يؤثر على صحتك بالسلب ويجعلك تعانى من أمراضخطيرةبسببها، لذلك يقدم لك “كايرو دار” أهم هذه الأطعمة التى قد تصيبك بالسرطان لتتجنبها:

– تجنب الأطعمة المقلية مثل رقائق البطاطس والعديد من الأطعمة السريعة الأخرى التى تحتوى على الدهون غير المشبعة، أى الزيوت المهدرجة غير الصحية، حيث إنها تعمل على زيادة مستويات الكولسترول، بالإضافة إلى هذا، تحتوى على مادة الأكريلاميد وهى كما يذكر أساس قابلية نمو الخلايا السرطانية.

– تناول الوجبات الخفيفة شعور رائع  ولكنه مضر جدا بصحتك، مثل الكعك والبسكويت وغيرها من الأطعمة غير الصحية، فإنها تحتوى على الدهون غير المشبعة، وتم وضعها كواحدة من أهم الأسباب التى تؤدى لزيادة خطر الإصابة بالسرطان.

– على الرغم من كون الأسماك دائمًا مصدرًا للصحة والأوميجا 3، كما تمدنا بالذكاء والطاقة وغيرها، إلا أن الأسماك المعتقة تحتوى على مستويات عالية من السموم والمواد المسرطنة مثل مركبات ثنائى الفينيل متعدد الكلور (PCBs).

– اللحوم الحمراء لا تزيد من خطر الإصابة بالسرطان، ولكن الإفراط فيها هو ما يفعل ذلك عند تناولها بشكل مبالغ فيه، بالإضافة لأنها تسبب رائحة عرق مزعجة.

– الأطعمة الثقيلة فى أملاح قد تكون سببا من سرطان المعدة، وتشمل هذه الأطعمة الخضراوات المخللة و الجبن كثيف الملح وغيرها .

موضوعات متعلقة:

خطوات بسيطة للوقاية من سرطان القولون

طريقة جديدة لعلاج الأورام السرطانية

طرق بسيطة للوقاية من السرطان

أطعمة للحصول على أظافر قوية وجذابة

أطعمة تساعد على إنقاذ الوزن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *