الرئيسية / توب / طريقة جديدة لعلاج السرطان بتناول روث البقر
طريقة جديدة لعلاج السرطان بتناول روث البقر

طريقة جديدة لعلاج السرطان بتناول روث البقر

مرض السرطان من أخطر الأمراض التى يحاول البشر من كافة البلاد التصدى لها، لذلك الكل يجتهد طبقا لإرشادات العلماء والأطباء، ولكن الصينين بوصفاتهم الغريبة، يتميزون بطريقة جديدة لمقاومة السرطان بتناول روث الأبقار والماعز.

الصينيون يعدون روث الأبقار علاجًا فعالاً للسرطان

يتعامل سكان مقاطعة هونان الصينية مع روث الأبقار والماعز على أنه اكتشاف لعلاج فعال لمرض السرطان، واصفين إياه بأنه الوسيلة الفضلى للتخلص من هذا المرض الخبيث، ولا يعتمدون على سواه حال إصابة أحد القرويين بالسرطان، مؤكدين أن له خصائص طبية لها قدرة على القضاء على الخلايا المسرطنة.

كيف يحضر الصينين العلاج من روث الحيوانات؟

وبحسب ما ورد فى موقع جلوبال تايمز الصينى، يقوم أهل القرية بتجفيف روث تلك الحيوانات أولاً تحت أشعة الشمس، مخلوطة بتربة الأرض والسائل المستخلص من الأمعاء، ثم إذابتها فى الماء للحصول على مزيج على هيئة شراب يتناوله مريض السرطان للشفاء منه.

العلاج الجديد ليس له مرجع طبى

وجدير بالذكر أن الدكتور ليو شاغوى فى مستشفى جامعة هونان الطبية الصينية، أكد أن مستخلص روث الأبقار والماعز موجودة فى الطب الصينى القديم كوسيلة لطرد السموم من الجسم، مشيراً إلى عدم وجود بحث يؤكد فعالية هذه الطريقة، نظراً للمخاطر الكامنة فى نقل العدوى والأمراض جراء البكتيريا الموجودة فى الروث إذا لم تعالج بشكل صحيح وطبى.

موضوعات متعلقة:

جوجل تعمل على تقنية حديثة للكشف عن السرطان

تناول الشاى وعصير البرتقال يقلل الإصابة بسرطان المبيض

أطعمة تساعد على إصابتك بالسرطان

خطوات بسيطة للوقاية من سرطان القولون

طرق بسيطة للوقاية من السرطان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *