الرئيسية / توب / كيف تحصلين على مكياج الملكة ليتيسيا الطبيعى؟
الملكة ليتيسيا
الملكة ليتيسيا

كيف تحصلين على مكياج الملكة ليتيسيا الطبيعى؟

تحاول الملكة ليتيسيا فى أكثرية إطلالاتها أن تظهر بإطلالة طبيعية فتكتفى باستخدام كريم الأساس المطابق للون بشرتها، تابعى صورها من ” زارزويلا بالاس”Zarzuela Palace فى أسبانيا حيث ظهرت بمكياج ناعم جدا مستخدمة كريم أساس “فيتالوميار فلويد دو تان ايكلا” Vitalumiere Fluide De Teint Eclat” من ” شانيل” Chanel.

تكتمل الإطلالة الطبيعية للملكة ليتيسيا عبر حماية البشرة والعناية الكاملة بها، اذ يعتبر الترطيب من المراحل اليومية الأساسية، ومع التقدم فى السن تحتاجين إلى ماسك مرطب للبشرة يحتوى على المكونات اللازمة لتغذية البشرة، ننصحك بماسك “هيدرا لايف” Hydra Life من “ديور” Dior.

أما بالنسة للعطور فالملكة ليتيسيا لا تتخلى عن عطر ” كول واتر كورال ريف” Cool Water Coral Reef من ” دافيدوف”Davidoff الرقيق والأنثوى، إذ يزاوج بين عبير فاكهة الشمّام الجذابة وأريج باقة نضرة من زنبق الوادى.

تعرف الملكة ليتيسيا كيف تأسر جمهورها ببساطة وعمق عينيها، حيث تعرف بتواضعها فى اختيار الماكياج المناسب لها جذبت ولفتت انتباه الكثيرين خاصةً فى الزفاف الملكى مع زوجها وأكّدت أن الأناقة لا تحتاج إلى ماكياج إضافى، كل ما تحتاجه هو الذوق.

موضوعات متعلقة

جربى تسريحات “ضفائر الشعر” لإطلالة فريدة ومميزة

كيف تحصل على إطلالة مميزة فى العيد

فساتين أنيقة لإطلالة مميزة للحفلات النهارية

طريقة عمل شرائط من بياض البيض لتنظيف مسام البشرة

أغرب إطلالات الفنانات نانسى عجرم وديانا كرازون وروجينا(صور)

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *