الرئيسية / توب / حلول مشاكل أحمر الشفاه
احمر شفاه

حلول مشاكل أحمر الشفاه

أحمر الشفاه، هو ذلك المستحضر الذى يوضع على الشفاه ويجعلها أكثر رونقا وجاذبية، لكن هناك العديد من المشاكل التى تواجه المرأة عند وضع أحمر الشفاه أو بعد وضعه، لذلك نقدم لك اليوم حلول للمشاكل التى تواجهك من أحمر الشفاه.

1- إنكسار جزء منه

من أهم المشاكل التى تواجهك أثناء وضع أحمر الشفاه هو إنكسار جزء منه داخل العبوة، وهناك حلان، فإذا كان الجزء المنقطع صغيرًا، فمن الأفضل أن تضعى هذه القطعة فى علبة نظيفة لاستعماله بواسطة فرشاة، أما إذا كان الجزء المنقطع كبيرًا، فيمكنك إلصاقه وتثبيت الجزء عليه من جديد ثم وضعه فى الثلاجة.

2- تلطّخ ملابسك به

من أكثر المشاكل المعتادة التى تواجهك أثناء وضع أحمر الشفاه هو تلطخ ملابسك به، ويمكن معالجة هذه المشكلة باستخدام المناديل المعطرة التى تنظف البقع من الملابس، ثم الاستعانة بمنشفة رطبة من الماء البارد.

3- سيلان أحمر الشفاه

يمكن حل مشكلة سيلان أحمر الشفاة من خلال وضعه فى علبة صغيرة ونظيفة، وخلطه مع القليل من مرطب الشفاه، لتستعملينه مرة أخرى، مع الاهتمام بالعناية بترطيب وصحة شفاهك.

4- اختفاء أحمر الشفاه

من أبرز المشاكل التى تواجهك أثناء وضع أحمر الشفاه هو اختفاؤه، ويمكنك تثبيته من خلال وضع طبقة من كريم الأساس إليه، أو لمسة من البودرة المضغوطة، وإضافة الطبقة الثانية، ويلجأ إلى هذا الحل الكثير من خبراء التجميل لتثبيت أحمر الشفاه.

موضوعات متعلقة

خلطات طبيعية لحماية الشفتين من التشقق

طريقة عمل أحمر شفاه من الألوان الشمع

تعرفى على أنواع أحمر الشفاه واختارى ما يناسبك

فى 3 خطوات فقط.. اصنعى أحمر الشفاه بنفسك

احذرى أحمر الشفاه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *