الرئيسية / توب / ريجيم لجسم مثالى فى 6 أسابيع فقط
دايت رجيم انقاص وزن

ريجيم لجسم مثالى فى 6 أسابيع فقط

كشفت الأبحاث العلمية أن مشكلة السمنة وفرط الوزن من المشكلات التى تصيب الأشخاص بالعديد من الأمراض وربما تؤدى إلى الوفاة، لذا يلجأ هؤلاء الأشخاص إلى اتباع البرامج الغذائية التى تؤدى إلى فقدان وإنقاص الوزن.

حمية غذائية لفقدان 9 كيلو

وبحسب مجلة رجيم الإلكترونية، يوجد برنامج غذائى لدية القدرة على فقدان تسعة كيلو من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن “الكرش”، عندما يلتزم به الشخص لمدة 6 أسابيع، حيث يعد ذلك البرنامج الغذائى من أقوى برامج الريجيم خلال العام الجارى.

أهم الأطعمة التى يشملها البرنامج الغذائى

ويتكون هذا البرنامج الغذائى فى أول ثلاثة أيام من “ديتوكس فواكه” بحيث يتناول الشخص فاكهة واحدة وماء فقط كل يوم، مما يساهم فى إخراج غازات الأمعاء .

وجبة الإفطار

وتتألف وجبة الإفطار فى هذا البرنامج الغذائى من كوكتيل فواكه وخضر أو حبة فاكهة، بالإضافة إلى الحليب، وكذلكملعقة عسل أو مربى مع مكسرات نيئة وشريحة خبز ، فضلا عن تناول القهوة أو الشاى ولكن دون سكر.

وجبة الغذاء والعشاء

أما وجبة الغذاء تتكون من الشوربة أو السلطة، بحيث تكون نسبة الخضروات حوالى 50 % فى الوجبة، أما فى العشاء قبل الساعة السابعة مساء يكون عبارة عن قطعة بروتين مطهو بطريقه صحية مع حبوب العدس أو الحمص او الرز البنى ، إضافة إلى تناول نصف كوب أو نشويات حبوب كاملة، وبعد الإفطار وكذلك الغداء يمكنك تناول ثمرةفاكهة وكوب شاى مع بعض المكسرات.

موضوعات متعلقة:

رجيم سريع لإنقاص الوزن 8 كيلو فى 10 أيام

رجيم سحرى لخسارة 5 كيلو فى 7 أيام

طريقة التخلص من الكرش عن طريق شاى الزنجبيل

رجيم زبدة الفول السودانى اللذيذ

برجيم البيض.. افقد 5 كجم فى أسبوعين

رجيم غذائى لمدة 4 أيام..كل يوم بــ “كيلو”

رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد فى 7 أيام

برجيم البطاطس.. تخلص من 12 كجم شهريًا

تخلصى من الأرداف فى 6 أيام فقط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *