فيس بوك

فيسبوك تعرض مقاطع الفيديو الإعلانية تلقائيا

قامت شركة فيس بوك اليوم بتشغيل المقاطع الإعلانية بشكل تلقائى للمستخدم على تطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية المختلفة، وهو الأمر الذى لم يكن مدعما فى السابق، حيث كان على المستخدم الضغط على الإعلان لرؤيته وتشغيله، ولكن بداية من الشهر الجارى سيتم تشغيل المقطع بشكل تلقائى على  News Feed، دون تدخل المستخدم، وهذه الميزة هى خاصة للمعلنين.

أسباب إطلاق الفيس بوك

لم يتم الكشف من إدارة الفيس بوك بشكل كامل عن السبب وراء هذه الخطوة التى تجعل المقاطع الإعلانية تعمل بشكل مفاجئ وتلقائى دون تدخل المستخدم، وهو أمر خطير لأنه يسبب تطفلا وإزعاجا للمستخدمين، ولكن من الواضح أن الموقع يريد أن يرضى المعلنين بشكل كامل.

نسبة مشاهدة فيديو الفيس بوك

فى وقت سابق من هذا العام أعلن موقع الفيس بوك أن هناك مليار مشاهدة يومية لمقاطع الفيديو التى يتم نشرها على الموقع، وهناك  65% من هذا العدد يتم مشاهدته من خلال الهواتف الذكية.

نشرة إخبارية خدمة جديدة على فيس بوك

جدير بالذكر أن إدارة فيس بوك قررت تقديم نشرة أخبار سريعة مدتها دقيقة تضم أهم الأخبار والموضوعات على مدار اليوم والتى تناسب أعضاء فيس بوك، والنشرة الجديدة على فيس بوك من المقرر أن تحمل اسم Facecast، وستقدم النشرة من خلال محطة ABC وتضم أخبارا فى السياسة والاقتصاد والرياضة من خلال الفيديو والصور.

موضوعات متعلقة:

فيس بوك تطلق التحديث الأول لتطبيق rooms

فيس بوك يطلق تطبيقا جديدا للمجموعات  

فيس بوك يحدث سياسة الخصوصية

فيس بوك تطلق خدمة الألعاب على تطبيق ماسنجر

فيس بوك يبدأ تقديم نشرة أخبار سريعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *