الرئيسية / توب / حمية غذائية فعالة للتخلص من الدهون والكرش
طريقة التخلص من الكرش عن طريق شاي الزنجبيل

حمية غذائية فعالة للتخلص من الدهون والكرش

أصبحت مشكلة تراكم الدهون فى الجسم خاصة فى منطقة البطن من المشكلات التى يعانى منها الكثيرون، لذلك نقدم لكم اليوم حمية غذائية فعالة تساهم فى فقدان الوزن والتخلص من “الكرش“.

حمية غذائية تجعلك تفقد 5 كيلو من وزنك

وبحسب مجلة رجيم الالكترونية، هذه الحمية يمكن اعتمادها كنظام غذائى صحى، فمن خلالها يمكن للشخص فقدان 5 كيلو من وزنه، ولكن هذا ليس دائما، حيث يتغير ذلك حسب طبيعة الجسم، كما تتألف هذه الحمية من ثلاث وجبات رئيسية تتخللها وجبتان خفيفتان بعد الإفطار والغذاء.

الأطعمة التى تعتمد عليها هذه الحمية

تتكون وجبة الإفطار من ثمرة فاكهة، بالإضافة إلى زبادى ومشروب أعشاب، أما فى الوجبة الثانية يمكنك أن تأكل سمك أو صدر دجاج إضافة إلى سلطة خس وطماطم وخيار مع ملعقة زيت زيتون وخل وليمون، وفى العشاء يمكنك تناول حساء خضر منوعة، إضافة إلى باقة بقدونس ولكن يجب أن نقوم بطبخ الخضر فى الماء مع البقدونس ثم نخلطهم بالخلاط.

أما بالنسبة للوجبات الخفيفة خلال هذه الحمية، فهى عبارة عن عصير حمضيات، وكذلك ملعقة عسل بعد الإفطار بساعتين، وبعد الساعة الرابعة عصرا يمكنك تناول نفس وجبة الإفطار.

 أهمية الزبادى فى التخيسس

وكانت دراسة علمية حديثة قد كشفت، أن تناول الزبادى فى إطار نظام غذائى يعتمد على تقليل النشويات والسكريات والدهون، حيث أجريت الدراسة على أكثر من 400 فرد، وتبين أن الأشخاص الذين تناولوا الزبادى فقدوا ما يزيد عن 80% من الدهون الموجودة فى منطقة البطن، و22% من أوزانهم، و61% من دهون الجسم إجمالياً خلال 12 أسبوعاً.

الموضوعات المتعلقة:

رجيم سحرى لخسارة 5 كيلو فى 7 أيام

طريقة التخلص من الكرش عن طريق شاى الزنجبيل

رجيم زبدة الفول السودانى اللذيذ

برجيم البيض.. افقد 5 كجم فى أسبوعين

رجيم غذائى لمدة 4 أيام..كل يوم بــ “كيلو”

رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد فى 7 أيام

برجيم البطاطس.. تخلص من 12 كجم شهريًا

تخلصى من الأرداف فى 6 أيام فقط

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *