الرئيسية / توب / كيف نستعمل أحمر الشفاه بالطريقة الصحيحة؟
أحمر شفاه

كيف نستعمل أحمر الشفاه بالطريقة الصحيحة؟

للمسة ناعمة وحادة كحافة السكين استعملى دائما الفرشاة فى طلاء أحمر الشفاه، ويفترض أن تكون صغيرة الحجم ومصقولة النهاية كما يجب قص الشعر المبعثر منها دائما.

اغلقى الشفتين ليكون سطحهما مشدودا، ضعى كمية من أحمر الشفاه على الفرشاة لكى يكون من السهل الحصول على حدود جيدة، أبسطى الفرشاة على شفتيك واسحبيها بحركة متساوية على طول حد الشفتين الطبيعى، ثم املأى ما تبقى من فراغات، افتحى الشفتين الآن لتلونى الزوايا بدقة.

ولتنشيف اللون ضعى الورق الناشف عليهما ثم اضغطى برقة كى لا تزيلى كثيرا من اللون، انثرى بعضا من بودرة الوجه عليهما واعيدى طلاء أحمر الشفاه من جديد، هذا إذا كنت ترغبين فى بقاء اللون فترة أطول.

أما إذا كنت ترغبين فى إعطاء شفتيك شكلا أكثر حدة وبروزا، ولكى تتجنبى سيلان أحمر الشفاة وانتشاره خارج حدود الشفتين استعملى قلم تحديد الشفة، ثم حاولى مزج لونه بلون أحمر الشفاه بواسطة فرشاة، وكى تحصلى على شفتين أكثر نعومة وأنوثة أضيفى طبقة رقيقة من ملمع الشفاه باللون الفضى أو الذهبى، ولكن خذى بعين الاعتبار أن الألوان اللامعة والدهنية تسيل خارج حدود الشفتين بسهولة أكثر من الألوان المطفية والشمعية، لذلك احذرى عند استعمال الملمع، ابتعدى عن حدود الشفتين واقتصرى على وضعه فى الوسط فقط.

موضوعات متعلقة

حلول مشاكل أحمر الشفاه

3 خطوات لشفاه حمراء على طريقة النجمات

أحدث تصميمات الولاعات النسائية على شكل أحمر الشفاه (صور)

تعرفى على أنواع أحمر الشفاه واختارى ما يناسبك

احذرى أحمر الشفاه

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *