الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج الحوت)
برج الحوت

توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج الحوت)

أشارت ماجى فرح إلى أن كل ما تقوم به فى عام 2015 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة، حان الوقت لكى تنطلق من جديد، هذه الفترة إيجابية جدًّا، إذ يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك.

وأضافت أن عليك انتظار سنة من التغيرات السريعة، قد تبدأ ببطء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من فصل الصيف، إذا مرت عليك فترة مربكة تنذر بحوادث مقلقة من الناحية المالية فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الازدهار، بينما تتركز اهتمامات مواليد برج الحوت هذا العام على الوضع المهنى الذى يتصدر قائمة الأولويات، وسيقوم مولود الحوت ببناء علاقات جيدة مع الحكومات أو السلطات، ولكن عليه أن يحذر من خداع بعض الأشخاص والمؤسسات الوهمية.

وأوضحت ماجى فرح أن الحظ المطلق الذى يحظى به مواليد الحوت يساعدهم على زيادة  استثماراتهم المالية ويرعاهم حتى عام 2017، ويكون مناسبًا جدا لأصدقائهم من مواليد العقرب والسرطان أيضًا، كما يتمتع برج الحوت هذه السنة بشعبية مميّزة، ويصادف أشخاصًا كثيرين، وقد تتاح له عدة سبل لمقابلة الشخص المناسب.

تتحدث ماجى فرح عن ثبات فى الوضع الاجتماعى، وتقول إن العازبين من هذا البرج لا يتوجهون إلى الارتباط والزواج، أما المتزوجون فيستطيعون المحافظة على وضعهم ويرتبطون بالجو العائلى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *