الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج الدلو)

توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج الدلو)

ترى ماجى فرح أن مولود برج الدلو هذا العام يتعرّض لتقلبات وتغييرات مصيرية لن تنساها لسنين عديدة، وسوف يعيش انفعالات كثيرة وتفاعلات مع المحيطين به والأشخاص المهمين فى حياته، بالإضافة إلى الأصدقاء، وأشارت إلى أن هذه السنة قد تكون صعبة فى بدايتها، إذ تمر بأشهر دقيقة، ما يتطلب الانتباه والحكمة والوقاية والابتعاد عن التهور فى كل لحظة.

على الصعيد المهنى قالت عالمة الفلك ماجى فرح إنك قد تواجه تحديات وأخطارًا تعرّض سمعتك للتشويه فى بعض الأحيان، وتُحذّرك من أن تتحدى السلطة أو أصحاب النفوذ، وتنصح ماجى فرح مولود برج الدلو بأن يعتمد على الدبلوماسية فى كل تعاملاته طوال السنة، وتأمره بضبط لسانه خصوصًا وأنه يخدعه فى معظم الأحيان.

تتنبأ ماجى فرح لمولود الدلو بأنه قد يشغل منصبًا كبيرًا وتزداد شعبيته ونفوذه، فيعزز ذلك ثقته بنفسه وبقدراته،وأشارت ماجى إلى أن هذه السنة هى سنة الارتباك على الصعيد العاطفى، تتغير نظرة الدلو إلى الحياة والحب والارتباط، ويمر بحالات مزاجية متنوعة، فقد يكون راضيًا فى حين ورافضًا وساخطًا فى أحيان أخرى، وهناك مرحلة جديدة سيبدأها مولود الدلو فى نهاية السنة.

كذلك تخبرك عالمة الفلك أنك ستشعر بالوحدة التى تجعلك تبحث عن الارتباط وأن تهتم بالأمر، أما عن أصدقائك فسيلعبون دورًا مهمًّا جدًّا فى حياتك خلال هذه الفترة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *