الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج العقرب)
برج العقرب
برج العقرب

توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج العقرب)

قالت عالمة الفلك ماجى فرح إن هذه السنة تحمل لك الكثير من التناقضات، وتجعلك تتمتع بحظ وافر فى بعض الأحيان، ثم تعيدك إلى الوراء فى أحيان أخرى، أى أن عام 2015 يعطيك بيد ويأخذ منك بيد أخرى، وتشير إلى أنك ستتلقّى – دون شك – حصتك من الحظ، وستعيش فترات كبيرة من الازدهار .

وتوضح ماجى فرح أن الأوضاع قد تتغير تدريجيًّا لكى يبرز أمل، فتمرّ بتجارب ومحن وتحديات تستطيع أن تخرج منها منتصرًا، بينما تبدو الأعمال كثيرة لكنها تواجه المشكلات والمصاعب، وقد يصعب عليك التعامل مع المحيط المهنى، وربما تصطدم بمسؤولين أو زملاء فى مجال عملك.

تحذرك ماجى فرح من الاستهتار بصحتك هذه السنة، فقد تصاب المعنويات بالإحباط فى بعض فترات السنة، وتؤكّد ماجى أن مواليد العقرب يتمتعون بجاذبية ومغناطيسية تجعل الآخرين عاجزين عن مقاومة تأثيرهم فى أغلب الأحيان، إلا أن هذه السنة تغمرهم بسحر يفوق كل ما عرفوه فى السنين الماضية.

تخبرك ماجى فرح أيضًا أنك تعترض على حب من طرف واحد، وقد تتخلّى عن ارتباطات غير مفيدة، إلا أنها تتحدث عن مناسبات سعيدة وعلاقات تتطوّر بهدوء لتصبح أكثر عمقًا، رغم ميلك إلى التعدّدية، وقالت إن هذا العام يحمل بعض التغيّرات الأساسية، فقد تعرف نهاية علاقة أو تضع حدًّا لبعض الواجبات، اتبع حدسك وتكيّف مع التغيّرات، فهذه السنة تحملك إلى جديد لم يخطر ببالك قبل اليوم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *