الرئيسية / توب / تحليل شخصيتك من خلال رسوماتك
رجل يرسم

تحليل شخصيتك من خلال رسوماتك

كثير من المعانى والرسومات على أوراقنا تعبر عما بداخلنا، وكل رسمة تحمل بعض صفاتنا، ومن خلال الرسومات التى تعبر عنا وتترجم أحاسيسنا، نعبر عما يجول فى خاطرنا دون قصد، ويعرض “كايرو دار” فى هذا الموضوع أسئلة لتتعرف على تحليل شخصيتك من خلال رسوماتك . 

مكان الرسم يدلنا على صفات صاحبه

أكـدت دراسة نـفـسـيـة حديثة إمـكـانـيـة الـتـعـرف عـلـى شـخـصـيـة الإنـسـان مـن خـلال كـتـابـاتـه أو رسـومـاتـه، مضيفة أنه علينا أن نتعرف على مكان رسمنا على الورق، فإن كان الرسم على الورق مكانه فى نصف الصفحة فهذا يعنى أنك بحاجة للانتباه وتحب الوضوح وتحتاج للحرية.

وإذا كان الرسم على يمين الصفحة، فإن تفكيرك منصب على الماضى وتخفى الحقيقة، أما إذا كان الرسم فى ناحية الشمال، فهذا يدل على أن تفكيرك مركز على المستقبل، وتحب الحياة ويمكن الاعتماد عليك فى عملك.

وإن رسمت أعلى الصفحة فأنت خيالى وشخصية متحمسة، وكذلك إذا كان فى أسفل الصفحة، فلديك نظرة كئيبة للحياة أحيانا.

فى حالة رسم أشكال معينة

دائرة
إذا رسمت دائرة تكون شخصية كريمة، متعاونة، تحب السلام، ومتسامحًا وكتومًا، ولكنك تنتقم بقوة إذا غضبت، على الرغم من أنك صبور ومنفتح.

مربع

أما إن رسمت مربًاع تكون محدودًا فى التعامل مع الآخرين وطاقتك محبوسة، وهادئًا، مقتصدًا، حذرًا، ومتوترًا من الداخل، وكذلك تستجيب للضغوط الخارجية، فعادة تضغط بقوة على الورق عند الكتابة.

النجمة

أما رسم النجمة فإنه يعنى أنك شخصية متزنة منضبطة تحكم على الأشياء بحكمة، منتظم الطاقة، مرن، حساس، تحب عملك، وموضوعى ومثالى فى التعامل.

موضوعات متعلقة

أجمل 9 تصميمات.. لن تصدق أنها رسومات مجسمة

بالصور.. أحدث أنواع الإدمان.. فتاة ترسم على مرآتها بأحمر الشفاه وتصور نفسها

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *