مرسيدس A45 AMG Edition 1 بسعر اقل وامتيازات اكثر

تعمل شركة مرسيدس – عملاق صناعة السيارات الألمانى – على تجهيز وتقديم أحدث ابتكاراتها فى عام 2015، والتى تتمثل فى نسخة مرسيدس A45 AMG Edition 1 ، التى تحمل معها عديدًا من التجهيزات الممتعة والشيقة، وبسعر أقل وامتيازات أكثر، وذلك مثل النموذج الشهير للشركة CLA Edition 1. 

المواصفات الفنية للسيارة

تمتاز سيارة مرسيدس الجديدة بمحرك سعة 2 لتر، مزوّد بشاحن هواء “تيربو تشارجر” بقوة 360 حصانًا، وبعزم دوران 450 نيوتن، بالإضافة إلى الإضافات التصميمية الحمراء على كاليبر المكابح والمرايا والجناح الخلفى وشبكة التهوية الأمامية، والتى تمنح السيارة مظرًا جذابًا ومتألقًا وأكثر عصرية وانطلاقًا.

بالإضافة إلى كل ذلك، فقد زوّدت مرسيدس سيارتها الجديدة بإطارات ألومنيوم سوداء قياس 19 بوصة وذات غطاء أحمر اللون، مع إطارات قياس 235\35 R19.

وتأتى مقدمة السيارة وتصميمها الداخلى بإضافات رائعة، فالمقاعد من نوع AMG الفخم والجذاب، وعجلة القيادة مغطاة بجلد نابا، بالإضافة إلى علامة AMG وشعار Edition، كما يمكن تقديم سيارة AMG بعدد من الخيارات وفق طلب محبّى سيارات مرسيدس والساعين إلى امتلاك هذه التجربة المختلفة من الرفاهية ومتعة القيادة.

أما حاليًا، فتقوم شركة مرسيدس ببيع النسخة القريبة من A45 AMG ذات اللون الأبيض والشرائط الرمادية على غطاء المحرك وجوانب السيارة والسقف، وهى السيارة التى تأتى بباقة إيرو ديناميكية تشمل: اسبليتر أمامى كبير بالإضافة إلى مشتّت خلفى.

مرسيدس A45 AMG Edition 1

مرسيدس A45 AMG Edition 1

مرسيدس A45 AMG Edition 1

مرسيدس A45 AMG Edition 1

مرسيدس A45 AMG Edition 1

مرسيدس A45 AMG Edition 1

موضوعات متعلقة

مقارنة بين نظامى CarPlay وأندرويد أوتو للتحكم فى السيارات (فيديو)

أبشع طرق إصلاح السيارات عند المصريين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *