الرئيسية / تكنولوجيا / افضل تطبيقات اندرويد فى ديسمبر
أندرويد

افضل تطبيقات اندرويد فى ديسمبر

مثلما تعمل عشرات الشركات المطوّرة للتكنولوجيا وصناعة الهواتف الذكية على تطوير منتجاتها بشكل مستمر، يعمل مطوّرو البرمجيات والتطبيقات على اقتناص مساحات كبيرة من أوقات وتفضيلات المستخدمين، ومؤخّرًا طُرحت العديد من التطبيقات للهواتف العاملة بنظام التشغيل الشهير أندرويد على متجر جوجل بلاى، وقد اخترنا لكم أهم تلك التطبيقات التى طرحت خلال شهر ديسمبر.

تطبيق Wire

يعتبر تطبيق Wire من أهم تطبيقات التراسل الفورى على الإنترنت، ويضم العديد من المزايا الجديدة مثل محادثات الفيديو ومشاركة الصور وتضمين روابط أثناء المحادثة، ويعتبر التطبيق منافسًا قويًّا لبرامج المحادثة الأخرى مثل “واتس آب”.

للتحميل..

تطبيق  Opera Mini

يعتبر من أهم التطبيقات التى ظهرت حديثًا لهواتف أندرويد، والذى يتميز بسهولة التصفح عن المتصفحات الأخرى داخل متجر جوجل بلاى، وإن كان هذا التطبيق قد يتشابه مع العديد من التطبيقات الأخرى، إلا أنه يعتبر الأسرع على الإطلاق للأجهزة العالمة بنظام التشغيل أندرويد من التطبيقات الأخرى.

للتحميل..

تطبيق AZ Screen Recorder

من الألف إلى الياء مسجل على الشاشة، هو أفضل تطبيق على الأطلاق لتسجيل ملفات فيديو على هاتفك الأندرويد، وهو مجانى ويسمح لك بالتوقف والاستئناف فى أثناء التسجيل، كما أنه يتميّز ببساطته، فستطيع من خلاله تسجيل أى شىء تقوم به على هاتفك الأندرويد، مثل الدروس التى تقدم على يوتيوب.

للتحميل..

تطبيق نوكيا HERE Beta

هذا التطبيق ضمن الحزمة التى تمّ طرحها مؤخّرًا فى متجر جوجل بلاى، وهو مصمّم للهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وعلى الرغم من أن شركة نوكيا قد طرحته لهواتفها، إلا أنها جعلته متاحًا لكل مستخدمى الأندرويد، وهو تطبيق صوتى ملاحى، حيث يتيح للمستخدمين البحث والملاحة والحصول على الاتجاهات لـ 118 دولة فى العالم دون الاتصال بالإنترنت.

للتحميل..

موضوعات متعلقة :

أفضل 5 ألعاب مجانية على هاتفك الأندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *