جالاكسى نوت 4

جالالكسى نوت 4 Galaxy Note  بمعالج اقوى فى 2015

كشفت شركة سامسونج الكورية – عملاق صناعة التكنولوجيا والهواتف الذكية فى العالم – عن أنها سوف تصدر نسخة جديدة من هاتفها اللوحى الجديد سامسونج جالالكسى نوت 4 Galaxy Note، وذلك فى عام 2015،  حسبما ذكر موقع sammobile.

وأضاف التقرير أن الهاتف اللوحى جالالكسى نوت 4Galaxy Note سوف يصدر بمعالج من نوع Snapdragon 805 من كوالكوم، بينما كانت النسخة السابقة من هذا الحاسب اللوحى تعمل بمعالج من نوع Exynos 7 Octa، والذى لا يدعم العمل بمعمارية 64 بت  من شركة كوالكوم.

وتميز المعمارية 64 بت – التى يعمل بها الهاتف الذكى جالالكسى نوت 4 Galaxy Note – عن معالجات 32 بت، بأنها تستطيع استقبال أوامر عديدة للهاتف الذكى دون التأثير على الجهاز أو إصابته بالبطء، كما أنه سوف يدعم تطبيقات جديدة سوف يقوم بتدشينها المطوّرون فى أندرويد خلال الفترة المقبلة، والتى تدعم العمل بتلك المعمارية.

وأضاف الموقع فى تقريره، قائلاً: “أن كانت تلك المعلومات صحيحة حول هاتف سامسونج اللوحى الجديد جالالكسى نوت 4 Galaxy Note، والذى سيعمل فى نسخته الجديدة بمعالج Snapdragon 805، فإنه بالتأكيد سوف يكون هاتفًا مهمًّا ومنافسًا قويًّا للعديد من الهواتف الذكية الجديدة، والتى عزمت الشركات المختلفة على أن تطرحها فى 2015، كما كان الأمر فى عام 2014”.

موضوعات متعلقة:

مواصفات هاتف جالالكسىE7 

إعلانات جديدة تستعرض مواصفات هاتف نوت 4 (فيديو)

 

تعليق واحد على

  1. هل نوت4 النسخه العالمية C أكون يدعم 64 بت وخلصت بعد التحديث الأخير لولي بوب 5.1.1،
    ارجوا الرد ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *