الرئيسية / تكنولوجيا / أفضل تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد
هواتف اندرويد

أفضل تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد

أصبحت جودة الصور فى الهواتف الذكية من أهم ما تركز عليه شركات التكنولوجيا الكبرى فى عام  2014 ، ويرغب العديد من مستخدمى الهواتف الذكية فى تعديل وتحسين الصور والخلفيات الخاصة بها، ويرصد كايرو دار فيما يلى أهم 5 تطبيقات أندرويد لتعديل الصور.

تطبيق Retrica

يعتبر تطبيق ريتريكا Retrica من أهم تطبيقات تعديل الصور لهواتف الأندرويد، والذى لا يتوقف على إضافة العديد من التأثيرات التى من ضمنها طمس الصورة وجعلها غير واضحة، ويتيح للمستخدم التركيز على مناطق معينة فى الصورة، ويحتوى التطبيق على 80 فلترا.

للتحميل..

تطبيق Photo Editor by Aviary

من خلال تطبيق Photo Editor by Aviary لتعديل الصور فأنت فى غنى عن أى تطبيقات صور أخرى على هاتفك الأندرويد، ذلك لأن به العديد من التأثيرات والأدوات المختلفة والتى من شأنها ظهور الصور فى أحسن حالة.

للتحميل..

تطبيق PicsArt

يعد تطبيق PicsArt من أكثر التطبيقات شعبية على لتعديل الصور على هواتف الأندرويد، والمصممة خصيصا لكل من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، فيبلغ عدد مرات تحميل التطبيق أكثر من 100 مليون، ويحول هاتفك الذكى إلى معرض للصور الجميلة.

للتحميل..

تطبيق Snapseed

من أسهل التطبيقات التى تستطيع التعامل معها لهواتف الأندرويد، وإضافة العديد من المرشحات والفلاتر والتى لا تجدها فى أى تطبيق آخر، والتى منها التحسينات الإبداعية، حيث إمكانية الحصول على صور كلاسيكية وصور بالأبيض والأسود ووضع إطارات للصور.

للتحميل..

تطبيق Photo Editor by BeFunky

يشمل التطبيق العديد من المميزات والتى تجدها فى كل برامج الصور من خلال تعديل الصور وإضافة مؤثرات للصور الملتقطة من هاتفك الأندرويد.

للتحميل..

موضوعات متعلقة :

افضل 4 تطبيقات للتصوير على هواتف اندرويد

4 تطبيقات مجانية للترجمة على هواتف أندرويد

2 تعليقان

  1. very good program

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *