الرئيسية / توب / تخلصى من الكرش بالتمارين المنزلية
سماعه رياضه تمارين

تخلصى من الكرش بالتمارين المنزلية

يشعر كل منا بالقلق عند زيادة حجم البطن، وخصوصًا النساء والفتيات الصغيرات، كما أن هذه المنطقة مسؤولة بدرجة كبيرة عن مظهر المرأة وجمالها، وكثيرات من السيدات يُصبن بحالة من القلق عند ظهور الكرش، لهذا يعرض لكنّ “كايرو دار” عبر هذا الموضوع المختصر والمفيد، أسباب ظهور الكرش وكيفية التخلص منه بالتمارين المنزلية البسيطة.

تخلصى من الكرش بالتمارين

بدأت مشكلة البطن فى الظهور مع تناولنا الطعام قبل النوم مباشرة، ونسيان التمارين الرياضية وكثرة الجلوس، إضافة إلى نمط الحياة المريح والذى لا يساعدنا على حرق كثير من الدهون والسعرات الحرارية، لذا فإن علينا الاهتمام بالقيام ببعض المجهود المنتظم يوميًّا، مثل المشى يوميًّا لـ 30 دقيقة، إلى جانب مجموعة من التمارين التى تساعدنا على التخلص من الكرش.

 1- تمرين الكرة

نحضر كرة متوسطة الحجم، و نقوم بالاسترخاء والنوم على الظهر، ونمسك الكرة بيدينا ثم نتحرك جالسين نحو القدم، لنسلم الكرة من يدينا ونمسكها بين قدمينا والعكس، ثم نكرّر هذه العملية ونأخذ وقتًا للراحة، وهذا التمرين يساعدنا على التخلص من الدهون المتراكمة فى البطن.

2-تمرين الأذرع

ننام على الظهر مع ثنى القدم فى وضع مثبّت على الأرض، ثم  نفرد الذراعين تمامًا للخلف، ثم نجلس مع رفع الذراعين والرأس فى وضع عمودى ثم نكرر التمرين.

لحرق دهون البطن وبناء العضلات لا نقلل الرياضة عن 3 مرات فى الأسبوع، والقيام بتمرين الضغط، لكن تمرين “النطّ” على الحبل يعمل على حرق الكثير من السعرات  الحرارية، وقد يكون مفيدًا بدرجة كبيرة إلى جانب تقليل الملح فى الطعام والابتعاد عن التوتر.

موضوعات متعلقة

كيف تتخلص من آلام الظهر؟

الرشاقة وطريقك لامتلاك جسم فتيات الاعلانات ونجمات هوليوود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *