افضل تطبيق اضاءة للهواتف الذكية Perfect Flashlight (فيديو)

تحتوى متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية على العديد من تطبيقات الإضاءة المختلفة “الكشاف”، والتى تُعدّ إحدى الإضافات والتطبيقات المهمة والتى لا غنى عنها لهاتفك الذكى، ومؤخّرًا كشف تقرير نشره موقع phonearena – الهندى المتخصص فى أخبار التقنية والتكنولوجيا والمعلوماتية – عن أفضل تطبيق إضاءة لكل الهواتف الذكية، والذى كان من نصيب متجر ويندوز فون.

Perfect Flashlight أفضل تطبيق إضاءة

اكد التقرير أن Perfect Flashlight الموجود على متجر تطبيقات ويندوز فون يُعدّ أفضل تطبيقات الإضاءة، وأنه تفوق على التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاى ومتجر أبل ستور، ويمكن لمستخدمى هواتف ويندوز فون تحميل تطبيق Perfect Flashlight بشكل مجانى من متجر تطبيقات ويندوز. 

مزايا تطبيق Perfect Flashlight

يتميز تطبيق Perfect Flashlight عن غيره من تطبيقات الإضاءة الأخرى بأنه مجانى، ويمكن تشغيله دون أى إزعاج، حيث إنه يعمل دون أيّة إعلانات، كما أنه يعمل بشكل سريع، فضلا عن إمكانية إرساله للرسائل. 

لماذا تطبيق Perfect Flashlight الأفضل؟

من مزايا تطبيق Perfect Flashlight أيضًا أنه يأتى ببوصلة رقمية، ولديه القدرة على تغيير ألوان الإضاءة مع بعض المؤثرات الصوتية التى تجمّل شكل وعمل التطبيق، كما أنPerfect Flashlight يمكنك من قفل الشاشة وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية خلال استخدامه، وهو متاح للهواتف الذكية التى تعمل بنظامى التشغيل ويندوز فون 8 وويندوز فون 8.1.

موضوعات متعلقة:

بالصور.. تطبيق جديد لقياس مقدار تلوث الضوء Loss of Night

برامج للحفاظ على بطارية هواتف الأندرويد

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *