الرئيسية / توب / رجيم 2015 وافضل انواع الانظمة الغذائية لفقدان الوزن
دايت-رجيم

رجيم 2015 وافضل انواع الانظمة الغذائية لفقدان الوزن

يتساءل البعض عن أفضل رجيم فى 2015، وأفضل نظام غذائى يمكن اتباعه من أجل إنقاص الوزن والتمتّع بقوام رشيق وجذاب، لذلك يقدم لكم موقع “كايرو دار” عبر هذا الموضوع البسيط والمختصر أفضل أنواع الرجيم والأنظمة الغذائية فى عام 2015.

  رجيم 2015 وحمية “داش” الغذائية

قالت مؤسسة “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت” الأمريكية، إن حمية “داش” الغذائية تعتبر واحدة من أفضل الحميات على الإطلاق – وذلك للعام الخامس على التوالى – إذ أنها غنية بالخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

وابتكر الخبراء هذه الحمية لخفض ضغط الدم دون أخذ العقاقير، وقد وصفت بأنها الحمية الأولى المستخدمة فى علاج مرض السكرى، كما أنها تُعدّ أفضل خطة للغذاء الصحى.

 رجيم 2015 وأفضل الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن

كذلك صنفت مؤسسة “يو.إس. نيوز آند وورلد ريبورت” حمية “ويت ووتشرز” على أنها من أفضل الأنظمة الغذائية التى تساعد فى إنقاص الوزن، ولذلك فقد احتلت هذه الحمية المركز الأول بين الأنظمة الغذائية الفعالة فى إنقاص الوزن وإذابة الدهون.

 رجيم 2015 وحمية “إدارة الموارد الصحية”

أما حمية إدارة الموارد الصحية فقد حصلت على المركز الثانى فى قائمة أفضل أنواع الرجيم لفقدان الوزن، وهى حمية منخفضة السعرات الغذائية، وتتضمن خطة لاستبدال الوجبات، تلتها فى ذلك حمية “جينى كريج” التى تشمل وجبات مُعدّة خصّيصًا لفقدان الوزن الزائد.

 موضوعات متعلقة:

رجيم التمر واللبن لإنقاص الوزن

مشروب سد الشهية وحرق الدهون بدون رجيم

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *