الرئيسية / توب / انقاص الوزن دون الشعور بالجوع.. وصفة سحرية تعرف عليها

انقاص الوزن دون الشعور بالجوع.. وصفة سحرية تعرف عليها

كل شخص يعانى من السمنة وفرط الوزن يحلم دوما باليوم الذى يتمتع فيه بجسم رشيق وجذاب يخلو من الدهون المتراكمة فى جسده، ومن ثم يقدم موقع “كايرو دار” لهؤلاء الأشخاص بعض الطرق البسيطة والنصائح المدهشة التى تساهم فى إنقاص الوزن ومكافحة السمنة دون الشعور بالجوع أو التعب.

* لـ”انقاص الوزن” الزائد لديك، عليك استخدام الخس بدلا من خبز الهمبرجر، حيث تتميز قطعة الخس باحتوائها على 5 سعرات حرارية، أما خبز الهمبرجر يحتوى على نحو 500 سعرة حرارية، لذلك يساعد الخس على انقاص الوزن الزائد.

* يجب عليك ألا تضع الجبن فى وجبة الغداء، حيث تحتوى قطعة الجبن الواحدة التى توجد فى الشرائح المقدمة فى المطاعم على ما يقرب من ـ300 سعرة حرارية، والتقليل منها يساهم بشكل كبير فى انقاص الوزن

* ينصح فريق من خبراء التغذية بضرورة تناول الزبادى اليونانى بدلا من المايونيز، حيث يتميز هذا الزبادى بأنه لا يحتوى على نسبة عالية من السعرات الحرارية مثل المايونيز الذى تحتوى ملعقة واحدة منه على ما نحو ـ100 سعرة حرارية، وبالتالى فإن الزبادى اليونانى يساهم فى انقاص الوزن لدى المصابين بالسمنة.

* استخدم زيت الزيتون بدلا من زيت الذرة الذى يحتوى على نسبة عالية من السعرات الحرارية، أما زيت الزيتون لا يحتوى على هذا الكم الهائل من السعرات الحرارية، لذا يعمل على إنقاص الوزن.

موضوعات متعلقة:

نظام غذائى للتخسيس وإنقاص الوزن

رجيم الموز لإنقاص الوزن بسرعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *