الرئيسية / توب / كيف تتخلص من ترهلات الجسم بطرق سهلة؟
كيف تتخلص من ترهلات الجسم بطرق سهلة

كيف تتخلص من ترهلات الجسم بطرق سهلة؟

تعانى كثيرات من السيدات من ترهلات الجسم التى تحدث عادة بعد عملية الرجيم أو عمليات الولادة، ولعل السبب الأساسى لحدوث الترهلات هو القيام بالتخلص من الوزن الزائد فى الجسم دون الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية التى تساعد على شد العضلات والحفاظ على قوام الجسم. 

كيف تتخلص من ترهلات الجسم؟

توجد أكثر ترهلات الجسم عادة فى منطقة البطن والذراعين والساقين، وتظهر بشكل واضح مع التقدم فى السن، وسوف نقدم لكِ – سيدتى – أفضل طرق التخلص من ترهلات الجسم، من خلال موضوعنا البسيط والشيّق على موقع “كايرو دار”، حيث تساعدك تلك الطرق التى سنوردها هنا على التخلص من الترهلات، وخاصة بعد إنقاص الوزن واتباع أنظمة الرجيم المختلفة، كما تمنحك الجسم المتناسق والقوام الممشوق اللذين تحلمين بهما.

طرق التخلص من ترهلات الجسم

نقدم لكِ الآن أسرع طرق التخلص من ترهلات الجسم، للتخلص من الدهون الزائدة التى تسبب تلك الترهلات، وشدّ الجلد، وهو ما يمنع ظهور الترهلات على الجسم.

  • تُعدّ ممارسة التمارين الرياضية من أهم طرق التخلص من ترهلات الجسم، حيث تعمل على شدّ العضلات، وبالتالى شدّ الجلد والقضاء على ترهلات الجسم.
  • يجب عليكِ الابتعاد عن أنظمة الرجيم السريعة، لأن التخسيس السريع للجسم يزيد من ترهلات الجسم، لذا يجب اتباع نظام غذائى متوازن للحفاظ على الجلد من الترهلات.
  • عليكِ الإكثار من تناول المياه التى تمنع جفاف الجسم وتمنع التجاعيد والترهلات التى تحدث فى أنحاء الجسم المختلفة.
  • استخدمى زيت الخروع مع عصير الليمون لدهان الأماكن المترهلة فى الجسم، فهذا يُسرّع من عملية التخلُّص من الترهلات، ويُعدّ ذلك من أفضل طرق التخلص من ترهلات الجسم.

موضوعات متعلقة :

ماسكات للبشرة الجافة لحمايتها من التجاعيد

عسل النحل وعصير الليمون لجمال بشرتك ونضارتها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *