طريقة عمل سمبوسك بالفراخ من مطبخ منال العالم

المطبخ هو مملكة المرأة، وزاويتها المفضلة فى أنحاء المنزل، التى تبدع بداخله أشهى وأحلى الأكلات لعائلتها الصغيرة وأطفالها الأحباء.

وتتميز كل أم بحرصها الدائم على صحة وسلامة صغارها والتفنن فى تقديم كل ما هو جديد ومميز، لذلك نحرص دائما أن نقدم لكى مجموعة من الأكلات المختلفة.

افتحى شهية أطفالك بأشهى الأكلات والوصفات

وكما قدمنا لكم من قبل طرق مختلفة ومتنوعة لإعداد السمبوسك، مثل طريقة عمل سمبوسك لايت فى الفرن وطريقة عمل سمبوسك باللحمة المفرومة  وغيرهم من الأنواع الأخرى.

اليوم نقدم لكم من خلال موقع “كايرودار طريقة عمل سمبوسك بالفراخ بخطوات بسيطة وسهلة من مطبخ الشيف منال العالم، يمكنك أن تجربيها بنفسك من المنزل.

مقادير عمل سمبوسك بالفراخ

ملعقة شطة

ملعقة كمون

فيلية دجاج مقطع مكعبات صغيرة

ثوم مهروس

بصل مفروم

جزر مبشور

زيت ذرة للقلي

ربع كوب زيتون أسود مقطع

علبة كبيره جبن مبشور

رقاقات سمبوسة

بقدونس مفروم

طريقة عمل سمبوسك بالفراخ

1/لعمل سمبوسك بالفراخ فى مقلاة واسعة ضعى الزيتون، والكمون والشطة، والجزر والبصل والثوم وأضيفى فيليه الدجاج، ثم قلبى إلى أن يجف الدجاج ويصبح ذهبى اللون

2/ قومى بحشو رقاقات السمبوسك بخليط الدجاج

3/ فى مقلاة عميقة ضعى مقدار من الزيت بحيث يكون بارتفاع ٢ بوصة تقريبا، ثم ضعى المقلاة على نار متوسطة إلى أن يسخن الزيت جيدا
4/ اقلى سمبوسك الفراخ إلى أن تصبح ذهبية اللون، باستعمال ملعقة ذات ثقوب أنقلى السمبوسك على قطعة من ورق المطبخ لتتخلص من الزيت الفائض، وبذلك تكون سمبوسك بالفراخ جاهزة للتقديم.

استمرى على متابعة وصفاتنا الشهيه من خلال موقع “كايرودار” ليبقى لطعامك تأثيره الخاص ومذاقه المميز لك ولعائلتك، بإمكانيات سهلة وبسيطة.

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل تتبيلة الدجاج للشواء

طريقة عمل أفخاذ الدجاج المشوية مع البطاطس

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *