الرئيسية / توب / طريقة تنظيف ستائر المنزل بخطوات بسيطة وسهلة
طريقة تنظيف ستائر المنزل بخطوات بسيطة وسهلة
طريقة تنظيف ستائر المنزل بخطوات بسيطة وسهلة

طريقة تنظيف ستائر المنزل بخطوات بسيطة وسهلة

الستائر هى الملابس التى تكسو شرفات المنزل، ولذا فمن الضرورى الحفاظ عليها نظيفة منتعشة كما تفعلين مع ملابسك وملابس عائلتك، فننصح بتنظيف الستائر على الأقل مرة فى الشهر، وقت الجو الدافئ لضمان جفافها فى نفس اليوم.

5 خطوات لتنظيف ستائر المنزل فى يوم واحد بطرق بسيطة وسهلة

وفى هذا الموضوع الذى ننشره لكى اليوم من خلال موقع “كايرودار” ننشر طريقة تنظيف ستائر المنزل بمجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة، بعد أن كنا قد نشرنا لكى طريقة تنظيف الميكروويف بطريقة بسيطة وسهلة.

1/ لتنظيف ستائر المنزل من الضرورى تنظيف الأبواب والنوافذ حتى لا تنتقل الأتربة والغبار منها إلى الستائر، حيث يمكنكِ تنظيف الأبواب والشبابيك بقطعة قماش مبللة بالماء والصابون

2/ لتنظيف ستائر المنزل من الممكن أن تتركى الستارة معلقة فى مكانها، وقومى بشد المنطقة المراد تنظيفها بيدك، وباليد الأخرى نظفيها بفرشاة تنظيف الملابس أو بإستخدام المكنسة الكهربائية بالفرشاة المخصصة لتتجنبى شفط قماش الستائر بداخل المكنسة.

3/ لتنظيف ستائر المنزل فى حالة الستائر الدانيتل أزيلى الأتربة بفرشاةٍ صغيرةٍ يدوياً، ثم ضعيها فى كيس مخدةٍ مقفولٍ بداخل الغسالة، حتى لا يتقطع القماش.

4/أما تنظيف ستائر الحمام البلاستكية السميكة فيمكن غسلها فى الغسالة بالماء الدافئ لمدة من 3 إلى 5 دقائق فقط ولا توضع ستائر الحمام فى المجفف.

5/ أما ستائر المطبخ التى تتراكم عليها الدهون فعليك نقع ستائر المطبخ فى البانيو مع قليل من الامونيا “النشادر” لإزالة الدهون وأى رائحة كريهة، ثم قومى بغسلها بالطريقة المعتادة.

موضوعات متعلقة:

كيف تنظف شاشة هاتفك الذكى؟ (صور)

5 نصائح لحماية شاشة اللاب توب أثناء تنظيفها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *