الرئيسية / توب / عادات غير صحية تمارسها يوميا

عادات غير صحية تمارسها يوميا

بعد العادات اليومية التى نمارسها نهارا مع بداية اليوم، هى فى الأصل غير صحية ومضرة جدا، ولكننا لا نعى ماهيتها، لذلك يقدم موقع “كايرو دار” أهم هذه العادات حتى تستطيع تجنبها فى المرات المقبلة.

عادة تناول الكافيين

تعد عادة تناول الكافيين سواء عن طريق القهوة أو الشاى صباحا، من الأمور الشائعة ولكنها خاطئة وتضر بالصحة، ويمكن تخطيها من خلال تبديل هذه المشروات بالشاى الأخضر أو العصائر الخضراء.

عادة عدم الافطار

تعتبر وجبة الأفطار هى الوجبة الأهم خلال اليوم، لأنها تمنحك الطاقة التى تستطيع بها استكمال اليوم، وبعادة عدم تناول الافطار، تدمر صحتك من خلال أمراض عسر الهضم وقلة المناعة وكذلك السكرى والخمول وعدم القدرة على القيام بالمهام اليومية.

عادة التعامل مع الأجهزة المحمولة

يجب عليك مراعاة قائمة أولوياتك، وألا تكون عادة تفقدك للأجهزة المحمولة هى أول ما تفعله فى يومك، حتى تحصل على النشاط المطلوب، ولا تستسلم لحالة الخمول والتكاسل الذى تسببه هذه العادة الخاطئة.

عادة التدخين

يعد التدخين فى حد ذاته عادة مدمرة لصحة الإنسان، ويجب الاقلاع عنها بشكل من الأشكال، لأنها تؤدى إلى الوفاة بعد الإصابة بالأمراض، ولكن عادة شربها فى بداية اليوم على الريق يسرع من عملية تدمير الجهاز العصبى ويجعلك فى عداد الأموات سريعا، فتجنب هذه العادة الخاطئة قدر الإمكان.

موضوعات متعلقة:

طرق الإقلاع عن التدخين

تعرف على أضرار الإسراف فى تناول الكافيين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *