الرئيسية / توب / طريقة عمل مزيل المانيكير فى المنزل بديلا  للاسيتون  
طريقة عمل مزيل المانيكير فى المنزل بديلا  للاسيتون

طريقة عمل مزيل المانيكير فى المنزل بديلا  للاسيتون  

تبحث الكثير من الفتيات عن طريقة عمل مزيل المانيكير الطبيعى بدلا من الاسيتون التى يتكون من العناصر الكيميائية التى تسبب الضرر للجسم على المدى البعيد، قد تحتاجى كثيرا بعد وضع المانيكير الى إزالته لأى سبب وليست هناك طرق كثيرة لعمل مزيل المانيكير فى المنزل، لذلك يقدم لكم موقع كايرودار طريقة عمل مزيل المانيكير فى المنزل بديلا من الاسيتون .

طريقة عمل مزيل المانيكير فى المنزل

يمكنكِ عمل مزيل المانيكير فى المنزل بسهولة دون الحاجه إلى الأسيتون عن طريق عصر ليمونة وإضافتها إلى القليل من الماء وتقليبها ثم سكب بعض العطر عليها، قومى بوضع أظافرك فى هذا الخليك لمدة دقيقتين وابدئى فرك المانيكير بالقطنة أكثر من مرة لمنع ترك آثار اللون على الأظافر .

طرق أخرى لإزالة المانيكير بعيدا عن الاسيتون

يمكنكِ استخدام بدائل أخرى لإزالة المانيكير من أظافرك بدون الحاجة الى استخدام مركب الاسيتون كأن تستخدمى مثبت الشعر أو مزيل العرق من خلال الرش على الأظافر وفركها بقطعة من القماش أو القطن مرتين متتاليتين حيث تحتوى على المواد التى تساعد على إذابة  مكونات المانيكير مما يساعد على إزالته بسهولة .

قدمنا لكم طريقة عمل مزيل المانيكير فى المنزل لإزالة طلاء الاظافر بدون الحاجه الى الاسيتون، جربيها وأخبرينا عن النتيجة فى تعليقات الموضوع .

موضوعات متعلقة :

طريقة التخلص من بقع المانيكير على الملابس

22 تصميمًا مختلفًا للمانيكير الفرنسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *