الرئيسية / توب / كيف تقضى على الفطريات الجلدية؟

كيف تقضى على الفطريات الجلدية؟

الفطريات الجلدية عبارة عن كائنات حية تهاجم جلد الإنسان، وتُسبب حدوث التهابات فى الجسم، وفى إطار ذلك يُقدم موقع (كايرو دار) ثلاثة نصائح مذهلة لعلاج الفطريات الجلدية.

علاج الفطريات الجلدية

× يمكنك التخلص من الفطريات الجلدية عن طريق استخدام العلاج الجهازى الذى يكون بواسطة الفم، كما يمكن القضاء عليها أيضا باستخدام العلاج الموضعى.

× ينصح الخبراء بضرورة تناول 8 أكواب من المياه النقية يوميا، حيث يساهم شرب الماء فى زيادة التبول، ومن ثم التقليل من نسبة السكر الذى تتغذى عليه الفطريات.

× يوصى الخبراء أيضا بتناول عصير التوت الطبيعى من دون إضافة السكر، خاصة أن التوت له الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان.

 

أنواع الفطريات الجلدية

ويجدر الإشارة إلى أن هناك أنواع للفطريات الجلدية، ومن أهمها سعفة القدم أو قدم الرياضى التى تصيب الرجال أكثر من النساء، حيث تبدأ الإصابة فى الفراغ بين الأصابع الأولى للقدم ومن ثم تمتد الإصابة إلى باطن القدم، كما أن هناك نوع اخر يطلق عليه اسم (حكة جوك) الذى ينتشر فى مناطق متفرقة بالجسم، إضافة إلى نوع آخر يُسمى سعفة الأظافر.

ويجدر الإشارة إلى أن موقع (كايرو دار) نشر عدة موضوعات عن الفطريات، منها علاج فطريات الشعر وكيفية القضاء على فطريات اللسان، فضلا عن كيفية علاج فطريات الفم.

موضوعات متعلقة:

القرنفل المغلى للتخلص من الفطريات الجلدية

كيف تقضى على فطريات اللسان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *