الرئيسية / تكنولوجيا / جاكت جديد للتخسيس يجعل وزنك مثاليا فى أيام
جاكت جديد للتخسيس يجعل وزنك مثاليا فى أيام

جاكت جديد للتخسيس يجعل وزنك مثاليا فى أيام

زياردة الوزن مشكلة من المشاكل التى تؤثر على صحة الكثيرين، حيث يبحث الكثيرون عن حل لهذه المشكلة عن طريق الأدوية أو صالات الجيم أو الأنظمة الغذائية القاسية التى تساعد على خسارة الوزن، وأصبح هناك مهتمون بمصطلح ما يسمى الـ”دايت”.

تمكن فريق من الباحثين من اختراع جاكت متطور يعمل على التخلص من الوزن الزائد فى خلال أيام، ويساعد الجاكت فى حرق 500 سعر حرارى إضافية للشخص الذى يرتديه يوميا مما يجعله يخسر كثيرا من وزن جسمه فى فترة زمنية قصيرة.

جاكت للتخسيس (2)

تأتى فكرة الجاكت المتطور الجديد فى أنها تعمل عن طريق ربطها بحزمة من مكعبات الثلج فتساعد فى حرق السعرات الحرارية بسرعة، وهذا بعد أن تمكن فريق من الباحثين بدراسة آثار التعرض للبرد على البشر وتأثيره على فقدان الحرق الزائد للسرعات الحرارية وبالتالى فقدان الوزن، حيث أثبتت الدراسات أن التعرض للبرد يدفع لحرق أكبر للسعرات الحرارية، وذلك حسبما ذكر موقع  physالأمريكى.

جاكت للتخسيس (4)

يعمل الجاكت الجديد على التوازن بين تناول الطعام المفرط وبين النشاط البدنى للجسم، والجدير بالذكر أن الجاكت الجديد معروض على موقع التمويل kickstarter للحصول على الدعم النقدى له وبعد ذلك سوف يعرض فى الأسواق العالمية.

جاكت للتخسيس (1)

رجل بعد فقدان الوزن

موضوعات متعلقة:

وصفات صحية لإنقاص الوزن باستخدام النعناع

رجيم الكرش طريقة لإنقاص الوزن تضر صحتك

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *