فى مثل هذا اليوم ولد الفنان آسر ياسين

فى مثل هذا اليوم، الخامس والعشرين من فبراير، ولد الفنان الشاب آسر ياسين، قبل 34 سنة من اليوم، فى عام 1981، وتخرج فى قسم الميكانيكا بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، إلا أنه فضل العمل فى الفن بدلاً من الهندسة، فكانت أول بطولة له فى مسلسل “قلب حبيبة” فى عام 2006، مع الفنانة سهير البابلي والمخرج خيرى بشارة، وفى العام نفسه ظهر فى دور عازف فى فرقة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مع المخرج شريف عرفة، فى فيلم “حليم” للنجم الراحل أحمد زكى.

آسر ياسين 3

انطلاقة آسر ياسين من عمارة يعقوبيان

كان مسلسل “عمارة يعقوبيان” هو الانطلاقة الحقيقية للفنان آسر ياسين فى عام 2007 مع المخرج أحمد صقر والسيناريست عاطف بشاى، عن رواية الأديب الدكتور علاء الأسوانى.

جسد آسر ياسين فى مسلسل عمارة يعقوبيان دور طه الشاذلى ببراعة، وتمكن من إثبات موهبته كممثل، ودعم آسر ياسين مشواره منتظم الخطى عبر تجربة فيلم “بيبو وبشير”، التى حقق من خلالها نجاحًا معقولاً فى مجال الكوميديا، بأدائه لدور شاب مصرى من أم تنزانية.

آسر ياسين 2

توالت أعمال آسر ياسين فى السينما والتليفزيون، ومنها: على جنب يا اسطى، وزى النهاردة، والوعد، ورسايل البحر، ولحظات حرجة، وعرض خاص، والجماعة، واحنا اتقابلنا قبل كده، وجنينة الأسماك، وبيت من لحم، وملح الأرض.


آسر ياسين 1

موضوعات متعلقة

معلومة تهمك عن خالد الصاوى نجم ما بعد الاربعين

افضل اكلات العمدة سليمان غانم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *