جالاكسى اس 6 بمستشعر جديد لبصمة الإصبع

تأتى مشكلة الخصوصية بالنسبة للهواتف الذكية ومستخدميها فى المقام الأول، ولذلك أخذت شركات الهواتف الذكية على عاتقها مهمة التطوير الدائم والمستمر لمنتجاتها بحيث تتفق مع متطلبات التكنولوجيا الحديثة فى مسألة الخصوصية.

تسريبات عن خاصية بصمة الإصبع باللمس لهواتف جالاكسى اس 6

يعد الإصدار الأخير من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسى “اس 5” أكبر دليل على هذا، إذ أنه تمتع بخاصية استشعار بصمة الإصبع باللمس التى تعتمد على مسح الزر الخاص بتشغيل الهاتف لفتحه، إلا أن التسريبات الجديدة عن الإصدار الأحدث من هواتف سامسونج جالاكسى “اس 6“، تقول بأن هذه الخاصية تم تطويرها فيه.

أصبحت خاصية الأمان التى تعمل على تشغيل الهاتف سامسونج جالاكسى اس 6 تعتمد على مستشعر للبصمة بلمس الإصبع بالكامل، وذلك من خلال وضعه على زر التشغيل الخاص فى الهاتف جالاكسى اس 6.

اس 6 3

لماذا هذا التحديث تحديدًا لهاتف سامسونج جالاكسى اس 6؟

يأتى هذا التحديث على غرار ما يحدث مع الجيل الجديد من الهواتف الذكية من الآيفون، ونظرًا إلى أن هذا التسريب الخاص بالإصدار الأحدث من هواتف سامسونج، “جالاكسى اس 6” يعاد للمرة الثانية وتتناقله مواقع الأخبار التقنية حول العالم، لذلك أصبحت أخبارا مثبتة خاصة مع اقتراب موعد إصدار الهاتف الجديد والمرتقب من سامسونج “جالاكسى اس 6“.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع ألا ينحصر استخدام بصمة الإصبع على خصوصية الهاتف الذكى فقط، وإنما من المتوقع استخدامه أيضًا فى عمليات الدفع الإليكترونى عبر خاصية “سامسونج باى” وهى عبارة عن نظام دفع إليكترونى طورته سامسونج ليكون منافسًا لنظيرتها التابعة لشركة ابل والمسمى “ابل باى”، والتى صدرت تزامنا مع الجيل الجديد من هواتف الآيفون.

اس 6

 

موضوعات متعلقة:

سامسونج تزود جالاكسى اس 6 بكاميرا 20 ميجا بيكسل

جالاكسى اس 6 مزود بتطبيقات من ميكروسوفت

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *