توقعات مبيعات هاتفى جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج

تتوقع شركة سامسونج الكورية عملاق صناعة الإلكترونيات، أن يكسر كل من هاتفيها جالاكسى اس 6، وجالاكسى اس 6 ايدج، الرقم القياسى لمبيعات الشركة الرائدة، حيث من المتوقع أن يتخطى مبيعات جالاكسى اس 4 والذى حقق مبيعات تُقدر بحوالى 16 مليون دولار وحده فى أول ثلاثة أشهر من إطلاقه.

كيف تختلف مبيعات جالاكسى اس 6 عن غيره؟

كان هاتف جالاكسى اس 5، قد حقق مبيعات تُقدر بـ 12 مليون وحدة تم بيعها فى الأشهر الثلاثة الأولى كذلك، ودفع هذا الانخفاض فى المبيعات لسلسلة هواتف جالاكسى اس، شركة سامسونج لإعادة بناء هواتفها من جديد والبدء من الصفر مع الإصدار الجديد لها والذى كان Galaxy S6.

جالاكسى اس6

هيكل جديد لهاتف جالاكسى اس 6

كان قد وصل شركة سامسونج عدد من الشكاوى حول الهيكل البلاستيكى لسلسلة هواتف جالاكسى اس Galaxy S، ولذلك جاء الهاتف الأحدث سامسونج جالاكسى اس 6 الجديد بتصمصم مبتكر بداية من الصفر ومختلف عما سبقه من الهواتف، من هيكل معدنى محمى من الأمام والخلف بطبقة حماية زجاجية من نوع جوريلا جلاس “Gorilla Glass”.

بطارية هاتف جالاكسى اس 6

أضافت سامسونج بعض التحديثات على هاتفيها الجديدين جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج، بحيث أصبحت بطارياتهما قادرة على شحن نفسها بشكل أسرع وبنسبة 50% بالمقارنة مع جالاكسى اس 5، وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy S6 بتقنية الشحن اللاسلكى وبكاميرا خلفية أفضل وبمواصفات تقنية أكثر تقدما.

إلا أن التساؤل هنا يظل قائمًا، فهل تقوم شركة سامسونج بحساب مبيعات كل من جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج على أنهما جهاز واحد أو إصدار واحد؟، إلا أنه رغم ذلك فالشركة لن تتنازل عن تحقيق أرقام قياسية فى مبيعاتهما وتتفوق على الهواتف الذكية الرائدة الأخرى من أمثال HTC One M9، و LG G4، و Xperia Z4 حول العالم.


جالاكسى اس6 3

موضوعات متعلقة:

مواصفات جالاكسى اس 6 ايدج

مواصفات وموعد إطلاق هاتف Galaxy S6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *