الرئيسية / تكنولوجيا / اجهزة جديدة تكشف عنها ابل مساء اليوم

اجهزة جديدة تكشف عنها ابل مساء اليوم

كلنا فى انتظار مؤتمر شركة ابل العالمية والمقرر عقده فى السابعة مساء اليوم، وتزيح الشركة العملاقة خلاله الستار عن العديد من المفاجآت والابتكارات الجديدة لها.

من المتوقع أن تجذب ابتكارات وأجهزة ابل الجديدة الملايين من الملاحقين حول العالم، وبالتالى لا محالة من أن تساهم الأجهزة الجديدة التى يتم عرضها فى مؤتمر ابل اليوم فى رفع مبيعات الشركة وتحقيق أرباحا خيالية بشكل موسع، مثلما حدث مع آخر مبتكراتها من الهواتف الذكية أمثال ايفون 6 الذى كان بمثابة نقلة كبيرة فى مبيعات ابل حول العالم.

من المقرر أن تعلن الشركة العملاقة ابل اليوم خلال مؤتمرها المزعم انعقاده فى الساعات القليلة القادمة، عن عدد من الأجهزة الذكية الجديدة، وإليكم هذه القائمة المتوقعة عن بعضها:

ابل

ساعة ابل الذكية الجديدة Apple Watch

كانت شركة ابل أعلنت من فترات قريبة عن ساعتها الذكية Apple Watch وأهم مميزاتها وخصائصها المتفردة عمن سواها من باقى الساعات الذكية، إلا أنها حتى هذه اللحظة لم تقرر طرحها فى الأسواق، وهو الأمر الذى أُثيرت حوله التكهنات والتوقعات بشأن احتمال عرضها خلال مؤتمر اليوم وطرحها فى الأسواق بعدها.

ايباد جديد

انتشرت شائعات حول طرح ابل لايباد جديد بحجم شاشة كبير قد يصل لـ 12 بوصة، وهو الأمر الذى سيغير من الحجم المتعارف عليه لأجهزة الايباد التقليدية، وبالتالى يجعل هذا الجهاز منافسا قويا لأجهزة اللاب توب.

ابل2

نظام IOS 8.2 جديد

من المحتمل أن تعلن العملاقة ابل خلال مؤتمرها اليوم عن نظامها الجديد لتشغيل الهواتف الذكية خاصتها وهو IOS 8.2 والمدعوم بالعديد من الخصائص الجديدة.

خدمة جديدة للموسيقى

يقول الموقع الهندى Gsmarena: إن شركة ابل قد تقرر الإعلان عن خدمتها الجديدة للموسيقى فى إطار مؤتمرها اليوم.

ابل3

وسوف نوافيكم بكل جديد حول مؤتمر اليوم المرتقب لشركة ابل العملاقة.

موضوعات متعلقة:

عيوب هاتفى ايفون 6 وايفون 6 بلس

ابل تطلق نسخة للنساء من هاتف ايفون 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *