الرئيسية / تكنولوجيا / جهاز واحد يحول جميع أجهزة المنزل العادية إلى ذكية
جهاز واحد يحول جميع أجهزة المنزل العادية إلى ذكية

جهاز واحد يحول جميع أجهزة المنزل العادية إلى ذكية

هل تخيلت يوما أن يكون بإمكانك التحكم فى جميع أجهزة المنزل وأنت فى مكانك بجهاز واحد فقط؟

نعم، إن التقدم التكنولوجى أصبح بستطاعته أن يفعل كل شىء حتى ولو فى الخيال. فى هذا الموضوع الشيق يقدم لكم موقع كايرودار جهازا واحدا يتحكم فى كل شىء بالمنزل. 

جهاز Piper الذكى للتحكم بأجهزة المنزل

الأمر أصبح أسهل ما يمكن فى هذا العصر التكنولوجى، حيث قامت شركة كندية باختراع جهاز جديد يحمل اسم Piper ، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC، هذا الجهاز يحول جميع أجهزة منزلك إلى أجهزة ذكية إلكترونية دون عناء وبتكاليف رخيصة وغير مكلّفة، وذلك حسبما ذكر  الموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية. 

جهاز واحد يحول جميع أجهزة المنزل العادية إلى ذكية (3)

مواصفات جهاز Piper الذكى

صمم جهاز Piper الذكى خصيصا ليحول جميع الأجهزة المنزلية إلى أجهزة ذكية دون عناء، حيث يشبه تماما الكاميرا العادية، ويأتى باللون الأسود والأبيض ليناسب جميع الأذواق، ويتصل جهاز Piper  الذكى بتطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظامى أندرويد أو IOS، ليتمكن من تحويل جميع الأجهزة العادية إلى أجهزة متطورة. 

مزايا جهاز Piper الذكى

جهاز Piper الذكى به العديد من المستشعرات لقياس الرطوبة والحرارة والحركة للجو، وأيضا به كاميرا عالية الدقة بزاوية 180 درجة، بالإضافة إلى دعمه بثلاثة أنظمة للمراقبة والحماية، ليستطيع المستخدم التحكم فى منزله من أى مكان أثناء وجوده أو عدم وجوده، فجهاز Piper الذكى يستطيع فتح أو غلق الإضاءة أو التليفزيون أو الأجهزة الأخرى الموجودة بالمنزل. 

جهاز واحد يحول جميع أجهزة المنزل العادية إلى ذكية (1)

سعر جهاز Piper الذكى

وذكر الموقع البريطانى أن الشركة المصممة جهاز Piper الذكى سوف تقوم بعرض الجهاز فى الأسواق العالمية بسعر يصل إلى 199 دولارا أمريكيا.

جهاز واحد يحول جميع أجهزة المنزل العادية إلى ذكية (2)

مواضيع متعلقة:

“Pepista”.. جهاز جديد يحدد درجة احتياج النبات للماء

جهاز جديد يحمى منزلك من السرقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *