الرئيسية / توب / شاهد أدوات الحدادة وهى تحاكى البشر بلمسة فنان سويدى

شاهد أدوات الحدادة وهى تحاكى البشر بلمسة فنان سويدى

لا يتوقف الفن عن محاولة تقديم عطاياه وإضافاته الجميلة، وإدهاش المتابعين والمتلقين بشكل دائم، وإذا كان الخيال والإبداع هما ساقى الفنان، فإن الدهشة هى غايته والطريق التى يمشى فيها، وهو ما حاول هذا الفنان السويدى فعله عبر باقة أعماله المدهشة وبسيطة الفكرة فى الآن ذاته.

Bolt Poetry (2)

Tobbe Malm فنان وحداد سويدى، يعيش حاليًا فى النرويج، قام بعمل سلسلة أعمال ومنحوتات بعنوانBolt Poetry، وهى المجموعة التى استخدم فيها مجموعة من أدوات الحدادة القديمة – وخاصة مسامير الصلب التى عثر عليها فى مخزن قديم فى بلدة Bergsladen بالسويد – ليقدم فى النهاية أعمالاً جميلة ومدهشة ومثيرة للخيال.

Bolt Poetry (3)

حسبما ذكر موقع twistedsifter فقد أوضحTobbe Malm قصة هذه السلسلة قائلاً: “لقد وجدت هذه الأدوات فى مخزن قديم للحبوب، ويبدو أنها كانت هناك منذ فترة طويلة، ولولا عثورى عليها لكان الصدأ قد أنهى عليها”.
Bolt Poetry (4)

وأكمل الفنان السويدى Tobbe Malm حديثه قائلا: “لقد ذكّرتنى مسامير الصلب بأشكال وعلاقات الإنسان المختلفة، وشعرت أن لديها شيئًا لتقوله، ولهذا قمت بتسخينها بالحرارة وثنيها وتشكيلها لتكوين منحوتات مميزة تحاكى العلاقات بين البشر، فحاولت خلق مجموعة من العلاقات الاجتماعية والحالات الإنسانية، وفجأة ظهرت قصص عن الحزن والفرح والألم والدفء والفكاهة من خلال العمل والخيال”.

Bolt Poetry (7)


Bolt Poetry (5) Bolt Poetry (6)

 موضوعات متعلقة :

16 صورة مذهلة تكشف جمال التصوير المكبر

النحت على ألوان الشمع.. طريقة جديدة للتعليم وتمييز الحروف

أمريكى يصنع “جنته الخاصة” ويعيش بــ 5,000 دولار سنويا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *