الرئيسية / منوعات / بدون مدرس ولا تكاليف ..” ميتشجان ” تطلق موقع تفاعلي لتعليم الطلاب القيادة
خدمه الرسائل من اليوم السابع

بدون مدرس ولا تكاليف ..” ميتشجان ” تطلق موقع تفاعلي لتعليم الطلاب القيادة

عندما تفكر جامعة في طلابها ..لا يتحدى طريقها شيء أبداً ، حيث حرصت جامعة ” ميتشجان ” الأمريكية على إطلاق موقع تفاعلي جديد يهدف إلى تعليم طلابها قواعد القيادة الصحيحة ، بالإضافة إلى خدمات تحذيرية لتجنب مخاطر الطريق في الشتاء والوقع عن سفح الجبال التي تحيط بالجامعة من عدة جوانب .

وقالت الجامعة على موقعها الرسمي ، أن الخدمة الجديدة يتم تقديمها لطلاب ” ميتشجان ” بدون مقابل حفاظاُ على سلامتهم ، ووقاية لهم من مخاطر الطريق .
كما نوهت الجامعة إلى أن الفريق الذي يعمل على إدارة الموقع التفاعلي الجديد بالكامل من طلاب الفرق المتلفة في الجماعة مما يجعلها خدمة من طلاب لأصدقائهم الطلاب .

وأضافت الجامعة موضحة أن الفكرة جاءت بعد دخول فصل الشتاء وتوقع سقوط ثلوج كثيفة في المنطقة مما يتسبب في تشويش وانعدام رؤية قائد السيارة تماماً ، كما وضعت الجامعة برنامجاً خاصاً لدعم وتعليم القيادة على أصولها للمبتدئين ، الأمر الذي لاقى إعجاباً كبيراً بين أوساط الطلاب .

وتقدم الجامعة بذلك نموذجاً فريداً وخدمة جديدة من نوعها في مجال الخدمات التفاعلية بين الجامعات وطلابها ، كما تعطي نموذجاً يحتذي به في مجال ريادة الطلاب تكنولوجياً وقدرتهم على إبداع المزيد من الاختراعات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *