الرئيسية / منوعات / فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى

فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى

 اللون البنفسجى يُعدّ من ألوان الخيال والقيم العليا، حيث يتكون من خليط الأحمر والأزرق، ويأتى متألّقًا فى ألوان تصميمات فساتين ربيع 2015 الجديدة، وعند ارتدائه يساعد على تعزيز الانسجام بين العقل والعواطف، ويضقى بريقًا وجاذبية على إطلالة المرأة، وكذلك يعكس رغبتها فى التفرد والاستقلالية، ويزيد من قدرتها على الإحساس بمشاعر الآخرين من حولها، كما يُظهر عزّة نفسها وكبرياءها، ومن خلال موقع كايرو دار – وعبر هذا الموضوع البسيط والموجز – يمكنكِ عزيزتنا الباحثة عن التميز والجمال مشاهدة أحدث صيحات فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى.

فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى  (11)

درجات البنفسجى فى فساتين ربيع 2015 ومعانيها

تأتى فساتين ربيع 2015 البنفسجية بدرجات متعددة، تحمل معانى مختلفة وبهاء ورونقًا خاصين ومميزين لإطلالات النساء المختلفة بتلك الألوان، والتى نذكرها لكِ فيما يلى:

تأتى درجة اللافندر فى فساتين ربيع 2015 لتعكس الجمال ورهف المشاعر، بينما تأتى درجة البنفسجى الفاتح للمساعدة على اتخاذ القرارات.

فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى  (2)

يأتى اللون “الليلكى” – الذى يحتوى على درجات زهرية فى فساتين ربيع 2015 – ليعبر عن الشباب والموضة العصرية، بينما اللون الخوخى يتصل بالعائلات، ويشير إلى التحفظ.

فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى  (2)

ويأتى اللون البنفسجى الغامق فى فساتين ربيع 2015 قويًّا ليعكس الثقة المفرطة فى النفس.

فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى  (5)

قدمنا لكِ – عزيزتنا الباحثة عن الجمال والتميز – أجمل تصميمات فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى، والتى تساعدكِ على الثقة فى نفسكِ وتمنحكِ إطلالة متميزة فى مناسبات فصل الربيع.

فساتين ربيع 2015 باللون البنفسجى  (10)

موضوعات متعلقة :

اللون البنفسجي…موضة أحذية هذا الموسم

بالصور.. اللون البنفسجى آخر صيحات نجمات هوليوود!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *